الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / مواد رياضية مختارة / هل يوافق رونالدو على فكرة وكيل أعماله “المجنونة”؟
يريد رونالدو اللعب في دوري أبطال أوروبا (ديفيد بوستامنتي/Getty)

هل يوافق رونالدو على فكرة وكيل أعماله “المجنونة”؟

فاجأ خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، جميع الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام العالمية، بفكرة جديدة، ستجعل “صاروخ ماديرا”، يُحقق حلمه بإنهاء مشكلته مع مانشستر يونايتد، وخوض منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، الخميس، أن خورخي مينديز قام بعرض النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على العديد من الأندية، لكن الحديث مع إدارة نابولي الإيطالي من أجل إقناعها بالصفقة كان مفاجأة.

وتابعت أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يريد خوض منافسة دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يجد حتى الآن نادياً يقبل الحصول على خدماته، بعدما رفضه بايرن ميونخ، وأتلتيكو مدريد. لذلك من الممكن أن تكون فكرة وكيل أعماله “المجنونة” ممكنة.

وأوضحت أن رونالدو يعلم جيداً صعوبة نادٍ يقبل، بالحصول على عقده، بسبب تقدمه بالعمر، وراتبه الكبير، بالإضافة إلى قيام الإدارات في الدوريات الأوروبية الخمسة، بالبحث عن مواهب شابة، قادرة على تقديم ما لديها في المستقبل.

يذكر أن رونالدو لا يريد اللعب مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، بعدما فشل “الشياطين الحُمر”، بحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهذا سبب المشكلة مع إدارة الفريق الإنكليزي، التي لا تريد رحيله.

المصدر : العربي الجديد

شاهد أيضاً

طرد لاعب في نادي “النواعير” من منزله في حماة بسبب عدم امتلاكه كلفة الإيجار

صدى الشام طُرد لاعبٌ في نادي النواعير، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السوري عن …

برشلونة يحصد ديربي كتالونيا.. وليفربول يعتلي صدارة البريميرليغ

سحق برشلونة مضيفه إسبانيول (4-0)، في ديربي كتالونيا، على ملعب كورنيلا إلبرات، يوم السبت الماضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.