الآن
الرئيسية / مواد مختارة / من جديد.. رامي مخلوف يتوعّد بـ “الرد الإلهي”

من جديد.. رامي مخلوف يتوعّد بـ “الرد الإلهي”

صدى الشام

بعد ساعاتٍ قليلة من إصدار حكومة النظام قرارًا بمنع تداول أسهم شركة سيريتيل، العائدة ملكيتها رجل الأعمال السوري رامي مخلوف ابن خال رأس النظام، عاود الأخير الظهور، متوعّدًا بردٍّ إلهي فيما يخص شركة سيريتيل.

وقال مخلوف، في تدوينةٍ نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إن هناك يد خفية ذات قوة خارقة تسمح لبعض الأشخاص بالتجرؤ على الملكية الخاصة وبالتهديد باتخاذ إجراءات جدية ضد أعمالنا إذ لم ينصع لطلباتهم”.

واعتبر مخلوف، أن أولى التهديدات التي تم تنفيذها فرض مبلغ ١٣٤ مليار ليرة سورية على شركة سيريتل من قبل الهيئة الناظمة للاتصالات بدون وجه حق وبالرغم من ذلك تم القبول بالتسديد.

أما التهديد الثاني لمخلوف، فهو رفع حصة ضرائب الهيئة لتصبح ٥٠% من عائدات الشركة الذي سيؤدي حكمًا لإفلاسها الأمر الذي لم يقبل مخلوف به.

وتابع مخلوف: “تم توجيه تعليمات للمدير التنفيذي لتسيير أعمال الشركة بمعزل عن رئيس ومجلس إدارتها كاملاً وتلقي وتنفيذ تعليمات صادرة عن جهات أخرى لها مصالحها الخاصة، إضافةً إلى الضغط على بعض المدراء في الشركة لمنعهم أيضا من التواصل مع رئيس مجلس إدارتها”.

وأضاف: “تم احتجاز مجموعة كبيرة من الموظفين لترهيب البقية وضمان تنفيذهم للتعليمات الموجهة إليهم من تلك الجهات بلا اعتراض، وتم الحجز على أموالنا وأموال زوجتنا وأولادنا المنقولة وغير المنقولة ضمانًا لأموال مترتبة على الشركة وليس على أشخاصنا إنما من المفترض إلقاء الحجز الاحتياطي على أموال الشركة”.

وكشف مخلوف، عن طلب فرض حراسة قضائية على الشركة بالرغم من موافقتها على الدفع وتأكيد جاهزيتها الفورية لذلك قبل يوم واحد من ذلك الطلب الذي جاء خلافاً للقوانين والأنظمة وذلك كون رفع دعوى الحارس القضائي على شركة مساهمة كشركة سيريتل يتم بطلب من قبل أحد المساهمين بها حصراً وليس من جهة متعاقدة معها مثل الهيئة الناظمة للاتصالات موضحًا أن ذلك في حال دب الخلاف على إدارتها ‏بين أعضاء مجلس إدارتها وليس موظفي الشركة.

وقال أيضًا: “بعد تبديل المدير التنفيذي بسبب امتناعه عن التعاطي مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة تم الضغط على المدير التنفيذي المعيّن بديلًا عنه وصولًا للاعتذار عن ممارسته لمهمته”.

وختم مخلوف بالقول: “إن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم فالعنوني إن لم يكن هناك تدخلًا إلهيًا يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين”

شاهد أيضاً

سوريا: تسجيل ٢٠ إصابة جديدة وثلاث وفيات بفيروس “كورونا”

صدى الشام أعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام السوري، عن تسجيل ٢٠ إصابة جديدة بفيروس …

هولندا تحقّق في ملفّات لاجئين سوريين بعد الاشتباه بارتكابهم جرائم حرب

صدى الشام  بدأت السلطات الهولندية التحقيق في ملفّات لاجئين سوريين على أراضيها، وذلك بعد الاشتباه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − 17 =