الآن
الرئيسية / منوعات / منوع / ابن رامي مخلوف يحذف صور حياته الفارهة من موقع “انستغرام”

ابن رامي مخلوف يحذف صور حياته الفارهة من موقع “انستغرام”

صدى الشام

حذف ابن رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، ابن خال رئيس النظام بشار الأسد، صورًا تظهر حياته الباذخة من حسابيه على موقع “انستغرام”

جاء ذلك بعد التضييق الذي يعاني منه والده رجل الأعمال النافذ رامي مخلوف في سوريا، حيث يحاول النظام السوري التضييق عليه للسيطرة على أمواله وشركاته وعلى رأسها شركة “سيريتل”.

ويعيش محمد مخلوف، حياةً فارهة في دبي، مليئة بالقصور وأساطيل السيارات الفاخرة من فئات الفيراري واللامبرغيني وغيرها، إضافةً لامتلاكه طائرة خاصة وشركة غاز طبيعي تدعى MRM.

وحذف محمد مخلوف جميع الصور التي تظهر حياته الباذخة من القصور والسيارات والسهرات في المطاعم الفاخرة والرحلات السياحية وغيرها.

وكان محمد مخلوف، قد نشر مقطع فيديو على معرّفاته بموقع انستغرام يحتفل بعيد ميلاده خلال جائحة “كورونا” حيث وضع على الطاولة مجموعة حواسيب محمولة من فئات مختلفة وعلى كل حاسوب كان يوجد أحد أصدقائه واحتفلوا معهم في مشهدٍ يظهر كمية الإنفاق والبذخ الذي يعيشه محمد مخلوف.

وكان موقع “غلوبال ويتنس” البريطاني قد أجرى تحقيقًا كشف فيه أن عائلة مخلوف، تمتلك شققاً فاخرة في منطقة ناطحات السحاب بموسكو، موضحة أن سعر الشقق يصل إلى 40 مليون دولار.

شاهد أيضاً

النظام يعيد افتتاح المساجد.. لصلاة الجمعة فقط

صدى الشام أعلنت وزارة الأوقاف في حكومة السوري، عن إعادة افتتاح المساجد في المناطق التي …

تركيا ترسل طائرة إلى السويد لإجلاء مواطن تركي مصاب بـ “كورونا”

صدى الشام أرسلت السلطات التركية طائرة إسعاف خاصة إلى السويد، من أجل إجلاء مواطن تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ten =