الرئيسية / أخبار سريعة / مقتل لاجئ سوري على يد عشيق زوجته في لبنان

مقتل لاجئ سوري على يد عشيق زوجته في لبنان

قالت “المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي” في لبنان: “إنّه “بتاريخ 16/ 1/ ۲۰۲۰ عُثر على جثة ع. ع. (مواليد عام 1986، سوري) داخل منزله في محلة الناعمة، مصابة بضربة على الرأس وعُثر على حجر كبير الحجم بالقرب منها”.
وبدأت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها بغية كشف ملابسات الجريمة، وبعد التحرّي، اشتبهت “شعبة المعلومات” بتورّط زوجة الضحية ن. ش (مواليد ۱۹۹۱، لبنانية) في جريمة القتل،وتم توقيفها بالتاريخ ذاته.
وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإنّه التحقيق مع زوجة المغدور، أنكرت أي علاقة لها بمقتل زوجها، وبعد التوسع بالتحقيق معها تبين ارتباطها بعلاقات غرامية مع أحد الأشخاص، ووجود شبهات قوية حول تورط عشيقها م. ن (مواليد 1981، فلسطيني) في ارتكاب الجريمة.
وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من توقيف المشتبه به في طرابلس في الثامن عشر من كانون الثاني/ يناير الجاري، وضُبط بحوزته كميّة من المخدرات، وسكين ست طقّات.
وبعد التحقيق معه، اعترف بعلاقة تربطه بزوجة المغدور، وبعد مواجهته بالأدلة التي تُثبت تواجده في موقع منزل المغدور ليلة حصول الجريمة، اعترف بأنه القاتل، بتحريض ومساعدة من الزوجة التي طلبت منه أن يتخلّص من زوجها كونه كان “يضربها ويُسيء معاملتها”، وبأنها سهّلت له الدخول ليلا الى المنزل، فقام بضرب الزوج أثناء نومه بحجرٍ على رأسه حتى فارق الحياة.
وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن الموقوفين، أوُدعا مع المضبوطات في الحبس، بناءً على إشارة القضاء المختص.

شاهد أيضاً

معوقات تحد من وصول الطالبات السوريات للتمثيل المتساوي في العمل الطلابي النقابي

قتيبة سميسم – أنقرة تفرض العادات والتقاليد المرتبطة بالموروث الاستبدادي الذي خلفه نظام الأسد على …

“دار الحياة” جرعة أمل لمرضى السرطان السوريين في تركيا

مريم سريول بعد زلزال السادس من شباط الماضي تم إيقاف دخول المرضى من شمال سوريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *