الآن
الرئيسية / أخبار سريعة / قتلى من قوات النظام باشتباكات مع “تحرير الشام” قرب إدلب
Members of the jihadist group Al-Nusra Front fire homemade mortar rounds during fighting with goverment forces on February 8, 2014 in the Syrian village of Aziza, on the southern outskirts of Aleppo. New aerial bombardment from explosives-packed barrel bombs in the northern Syrian city of Aleppo killed at least 20 people, the Syrian Observatory for Human Rights said. AFP PHOTO / BARAA AL-HALABI (Photo credit should read BARAA AL-HALABI/AFP/Getty Images)

قتلى من قوات النظام باشتباكات مع “تحرير الشام” قرب إدلب

صدى الشام – خاص

قُتل عدد من عناصر قوات النظام السوري ليل الاثنين، وأصيب آخرون، خلال اشتباكات مع “هيئة تحرير الشام” في الريف الشرقي لمحافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وقال مراسل “صدى الشام”: “إن اشتباكات عنيفة وقعت بعد منتصف الليلة الماضية بين قوات النظام السوري و”هيئة تحرير الشام” في محور قرية الخربة بناحية أبو الظهور في ريف إدلب الشرقي”.

وأضاف المراسل، أن الاشتباكات اندلعت عقب محاولة تسلل من قوات النظام في المنطقة، ما أسفر عن وقوع خسائر بشرية في صفوفها وفق المصادر ذاتها.

وكانت قوات النظام قد حاولت أمس الاثنين بدعمٍ من قوات روسية التقدم في محور قرية تل جعفر في ريف إدلب الجنوبي، إلا أنها فشلت في التقدم.

كما تعرّضت عدّة قرى في ريفي إدلب واللاذقية لقصفٍ مدفعي مصدره قوات النظام ما أسفر عن إصابة مدنيين.

شاهد أيضاً

قصف إسرائيلي يستهدف منزل قياديًا فلسطينيًا في حي المزة

صدى الشام – خاص تعرّض حي المزّة الدمشقي غرب العاصمة السوري، لقصفٍ إسرائيلي استهدف منزل القيادي …

خسائر لقوات الأسد بمعارك مع المعارضة في ريف اللاذقية

صدى الشام – خاص قُتل عدد من عناصر قوات الأسد وأصيب آخرون، خلال معارك مع فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 2 =