الآن
الرئيسية / رياضة / مواد رياضية مختارة / بعد تتويج مودريتش..الفيفا: كريستيانو وميسي يشوهان كرة القدم
الأفضل في عام 2018 - انترنت
الأفضل في عام 2018 - انترنت

بعد تتويج مودريتش..الفيفا: كريستيانو وميسي يشوهان كرة القدم

رصد/

انتقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب عدم حضورهما مساء أمس الإثنين، حفل جوائز الأفضل في العاصمة البريطانية لندن.
 
ووفقًا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنَّ الفيفا انتقد غياب الثنائي، قائلًا: “إنهما يشوهان كرة القدم، وهما لا يدركان ذلك. المتضرر من هذا الأمر ستكون الرياضة واللاعبان معا”.
 
وأوضحت الصحيفة أنَّه لا يوجد شخص يريد أن يخفي حقيقة الغضب بسبب غيابهما عن الحفل، خاصة بعدما احتكرا الجوائز الفردية في العقد الماضي، لكنهما في هذه اللحظة التي لن يتوجا فيها قررا عدم المجيء.
 
وأشارت إلى أنه رغم غيابهما، إلا أن البساط الأخضر في القاعة الملكية بلندن لم يكن أقل بريقًا، إذ ظهر لاعبون مثل مودريتش، وصلاح، وراموس، ودي خيا، ومبابي، وكورتوا، وفاران، وداني ألفيس.
 
وكذلك مدربون مثل زيدان، وبوكتينيو، وداليتش، ولوران بلان، ويواخيم لوف، وفابيو كابيلو، وأساطير مثل بوبا وشمايكل الأب، وسالجادو، وهيجيتا، وكانوتيه، ورونالدينيو، والبرازيلي رونالدو.
 
وأكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني والمتوج بجائزة أفضل لاعب في 2018 خلال حفل جوائز “الأفضل” للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أمس الإثنين، أن الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة مع الفريق الملكي سيكون أمرا “جنونيا”.
 
وأكد مودريتش، في تصريحات عقب استلام الجائزة “هذه البطولة تجري في عروق لاعبي ريال مدريد. دائما نريد الفوز بها. بدأنا البطولة بطريقة رائعة ويجب الاستمرار هكذا. البطولة ما زالت في بدايتها، ولكن الفوز بها مجددا سيكون أمرا جنونيا”.
 
وحول غياب النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن الحفل، فضل النجم الكرواتي عدم الدخول في جدال، وأشار إلى أنه كان ليسعد كثيرا بتواجدهما.
 
وتفوق وصيف بطل العالم مع منتخب بلاده في التصويت على رونالدو والمصري محمد صلاح.
 
وبات مودريتش أول لاعب في التاريخ يجمع في عام واحد بين جوائز الأفضل في كأس العالم، والاتحاد الأوروبي “يويفا”، والاتحاد الدولي “فيفا”.
 
وأكد صاحب الـ33 عاما أن هذا الموسم هو “الأفضل على الإطلاق” في مسيرته الرياضية.

شاهد أيضاً

يدخل لقاء توتنهام بعد تعثر في ثلاث جولات - انترنت

بعد التعثر في الدوريات المحلية.. مواجهات صعبة في دوري الأبطال

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال في وجود العديد من الطامحين الكبار على رأسهم …

برشلونة يتعثر في الكامب نو.. هجوم عنيف على “الفار” والحكم

سقط برشلونة في فخ التعادل (2-2)، خلال ديربي كتالونيا أمام ضيفه جيرونا، على ملعب كامب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four + eighteen =