الآن
الرئيسية / Uncategorized / كورتوا يعود إلى مدريد وبوغبا في طريق العودة إلى اليوفي

كورتوا يعود إلى مدريد وبوغبا في طريق العودة إلى اليوفي

موقع كورة/

توصلت إدارة ريال مدريد الإسباني، مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي، إلى اتفاق بشأن رحيل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إلى صفوف الفريق الملكي، هذا الصيف.
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد توصلت لاتفاق، يقضي بضم كورتوا، مقابل 35 أو 40 مليون يورو، لترميم مركز حراسة المرمى.
وذكرت الصحيفة، أن كورتوا، الفائز بجائزة القفاز الذهبي في مونديال روسيا، كان يريد العودة لإسبانيا مرة أخرى، لأسباب شخصية، حيث يعيش أولاده وزوجته في العاصمة مدريد.
ونوهت الصحيفة، أن الصفقة على وشك الانتهاء، لكن تشيلسي ينتظر إيجاد البديل المناسب، للاستغناء عن حارسه الأساسي، حيث يأتي البرازيلي أليسون باكير، حارس روما، على قائمة اهتمامات البلوز.
ويذكر أن كورتوا، سبق له خوض تجربة مميزة في الليجا، عن طريق أتلتيكو مدريد، الذي لعب له معارًا من تشيلسي، ونجح مع الروخي بلانكوس، في اقتناص لقب الدوري الإسباني.
وكشفت تقارير صحفية، عن أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الرحيل، وحدد الوجهة التي يرغب في الالتحاق بها.
وذكرت صحيفة توتو سبورت، أن الفائز بلقب بطولة العالم، بول بوجبا، يشعر بالتعب من التدرب تحت إمرة جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين، وأنه مستعد للرحيل عن اليونايتد صوب ناديه السابق يوفنتوس.
وأضافت أن وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى البيانكونيري، سيلعب دورًا كبيرًا في ضم نجوم آخرين، خاصة بعدما بات اليوفي من بين أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وانتقل بوجبا إلى مانشستر يونايتد قبل عامين، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

بعد مقتله.. من هو أبو بكر البغدادي؟

أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أن الولايات المتّحدة قتلت أبو بكرى البغدادي زعيم …

مجلة بريطانية: انتصار الأسد في سوريا “أجوف”

اعتبرت مجلة “إيكونوميست” البريطانية، أن الانتصارات التي يحققها بشار الأسد في الشمال على حساب المعارضة،  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × one =