الآن
الرئيسية / Uncategorized / صفقة رونالدو.. وداع في أسبانيا واحتفاء في إيطاليا

صفقة رونالدو.. وداع في أسبانيا واحتفاء في إيطاليا

موقع كورة/

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قادمًا من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “رونالدو بيانكونيري.. اتفاق مفاجئ بين الناديين بشكل رسمي.. كريستيانو رونالدو يكلف النادي 105 ملايين يورو، وسيحصل على 31 مليون يورو سنويًا ولمدة 4 مواسم مقبلة”.

ونوهت الصحيفة إلى أن يوم الإثنين المقبل سيشهد احتفالية ضخمة في الاستاد.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، قائلة: “الاتفاق مع الريال، حلم ضم كريستيانو أصبح حقيقة.. يوفنتوس يضئ السيريا أ من جديد”.

وأضافت “رونالدو سيكلف 117 مليون يورو لأربع سنوات مقبلة، يوم الإثنين سيتم تقديمه في تورينو، ورونالدو يعلن بأنه هو من طلب الرحيل”.

وسلطت الصحيفة الضوء على تأهل فرنسا للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم، بعد التغلب على بلجيكا بهدف أومتيتي، لينتظر الفائز من مواجهة كرواتيا وإنجلترا.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “وصل! رونالدو ويوفنتوس، تمت بالفعل.. وأنييلي ذهب إلى اليونان من أجل التوصل لاتفاق حول صفقة القرن، مقابل 100 مليون يورو”.

وأضافت “رونالدو سيحصل على 31 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولمدة 4 سنوات، وتقديمه الرسمي سيكون يوم الإثنين المقبل”.

وتابعت الصحيفة “مبابي فرنسا.. تألق الموهبة الصغير، وأومتيتي يسجل الهدف ليقود الأزرق إلى النهائي.

ونوهت الصحيفة إلى المباراة الثانية المنتظرة بين إنجلترا وكرواتيا، في نصف نهائي المونديال.

من جانبها ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، بالإضافة إلى تأهل فرنسا إلى نهائي كأس العالم بعد فوزها على بلجيكا (1-0).

وصممت صحيفة “ماركا” شكل غلافها اليوم بوضع كرات بعدد أهداف كريستيانو مع ريال مدريد والبالغ عددها 451 هدفا وعنونت “لا يمكن أن يأتي أحد مثله”.

واهتمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” برحيل النجم البرتغالي وقالت “كريستيانو يغادر ريال مدريد ويتجه ليوفنتوس مقابل 112 مليون، في عقد ممتد لأربع سنوات”.

وتابعت “بعد أن خسر لاعبه صاحب الـ451 هدفا في 9 سنوات، يبدأ فلورنتينو بيريز تعزيز مفاوضاته بشأن ضم نيمار”.

وفي الأعلى تحدثت عن تأهل فرنسا للمباراة النهائية من كأس العالم وعنونت “هيا يا أومتيتي.. مدافع البلوجرانا أحرز هدفا من كرة رأسية في مرمى بلجيكا وعبر بالديوك لنهائي المونديال”.

وعلقت صحيفة “سبورت” على رحيل الدون قائلة “صدمة كريستيانو”.

وأضافت “النادي الأبيض وافق على رحيله مقابل 105 ملايين يورو.. وبيريز سوف يفتح دفتر شيكاته بعد توديع زين الدين زيدان ثم رونالدو”.

وأشارت الصحيفة إلى وصول مسؤولي برشلونة إلى باريس للتفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع أدريان رابيو.

 وفي الصفحة الأولى من صحيفة “سوبر ديبورتي” فقد اهتمت برغبة إدارة نادي فالنسيا في التعاقد مع الهولندي هانز هاتيبور مدافع أتلانتا، لتدعيم الفريق قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت الصحيفة تصريحات دانييل واس، الوافد الجديد في فالنسيا وقال إن المدرب مارسيلينو يدرك قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

شاهد أيضاً

الحقائق مخاليق عنيدة

الحقائق مخاليق عنيدة قاهرة؛ مهزومٌ من لا يواجهها، ومنتصرٌ من يتدبَّر أموره معها في لحظات …

ماندزوكيتش - انترنت

كرواتيا تعبر للتاريخ من ثغرة مزمنة بماراثون “العقل والجسد”

في ماراثون كروي مدته 120 دقيقة، اختلفت ملامح القوة بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، فالإنجليز لم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 11 =