الآن
الرئيسية / رياضة / مواد رياضية مختارة / هزيمة إيران و مواجهة “ميسي – مودريتش” تتصدر الصحف الإسبانية

هزيمة إيران و مواجهة “ميسي – مودريتش” تتصدر الصحف الإسبانية

كوورة/

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس، اهتمامها على فوز الماتادور، على نظيره الإيراني، بهدف دون رد، أمس الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.
وعانى المنتخب الإسباني، من قوة الدفاع الإيراني، لكن دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، استطاع تحطيمه، بهدف منح الماتادور، الفوز الأول في المونديال.
 
وقالت صحيفة ماركا “هدف كوستا ينهي مقاومة إيران، لقد عانت إسبانيا، لكن الجدار الإيراني سقط”، وتابعت الصحيفة “المنتخب الإسباني حقق أول فوز له في المونديال، على نظيره الإيراني بهدف”.
وفي الجزء الأسفل من الصحيفة، تابعت “كريستيانو رونالدو حاسم مرة أخرى مع البرتغال”، وأضافت “ليونيل ميسي يلعب اليوم ضد لوكا مودريتش”.
 
فيما عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو، غلافها الصادر اليوم، عن فوز إسبانيا على إيران “سكتة قلبية”، وأضافت “تقنية الفيديو وهدف كوستا، يمنحان المنتخب الإسباني، الفوز على نظيره الإيراني”. وتابعت “جدار إيران، جعل الماتادور يقتصر على هدف وحيد”.
 
وفي الجزء الأسفل من الصحيفة، جاء العنوان “ميسي والتحدي الكبير”، وتابعت “هكذا يكون الميركاتو الفرنسي لإيريك أبيدال في برشلونة”.
وقالت صحيفة سبورت، في غلافها الصادر اليوم “عاشت تقنية الفيديو”، بعدما منحت إسبانيا الفوز على إيران، و أشارت إلى أن “تقنية الفيديو ألغت هدفا لإيران”.
وفي الجزء العلوي، قالت “برشلونة ينهي صفقة كليمينت لينجليت من إشبيلية، والنادي الكتالوني سيدفع الشرط الجزائي، مطلع يوليو/تموز المقبل”.
 
وأضافت “مباراة حياة أو موت لميسي اليوم، أمام منتخب كرواتيا”.
 
وتصدر الثنائي إيسكو ودييجو كوستا، غلاف صحيفة سوبر ديبورتي، التي قالت “دم وعرق وكرة قدم”، في انتصار إسبانيا على إيران، بهدف دون رد.
 
وأضافت “لاروخا حطم جدار إيران، بفضل سحر إيسكو، وهدف من تسجيل دييجو كوستا”.

شاهد أيضاً

ماندزوكيتش - انترنت

كرواتيا تعبر للتاريخ من ثغرة مزمنة بماراثون “العقل والجسد”

في ماراثون كروي مدته 120 دقيقة، اختلفت ملامح القوة بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، فالإنجليز لم …

صفقة رونالدو.. وداع في أسبانيا واحتفاء في إيطاليا

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قادمًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − eight =