الآن
الرئيسية / رياضة / مواد رياضية مختارة / اجتماع سعودي روسي قبيل افتتاح مونديال
السعودية وروسيا
السعودية وروسيا

اجتماع سعودي روسي قبيل افتتاح مونديال

صدى الشام/

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم والذى سيقام بملعب “لوجنيكي” في العاصمة الروسية “موسكو”، فيما يجري ولي العهد السعودي لقاء مع الرئيس الروسي قبيل الافتتاح.

ويجري حفل الافتتاح قبل نصف ساعة فقط على بدء المباراة الافتتاحية التي تجمع بين منتخبى روسيا والسعودية والمقررة عن الساعة 18 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبى مصر وأوروجواي.

وسيتولى إحياء الحفل الموسيقار العالمى روبى ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما سيتولى البرازيلى رونالدو الذي حصل مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم “مرتين” تقديم الكأس أمام ملايين المشاهدين.

ويركز حفل الافتتاح المنتظر على الفقرات الموسيقية والاحتفاء بكرة القدم والبلد المضيف، كما سيشهد الحفل عرضا موسيقيا من آيدا جاريفولينا التى تُعد من أبرز الأصوات الشابة فى روسيا.

ومن المقرر أن يحضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات السياسية والرياضية، ويأتي في مقدمتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بجانب عدد من أساطير الكرة العالمية ورؤساء الاتحادات القارية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

من جانبه أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الخميس، أن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، غادر متوجها إلى روسيا، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم.

ووفقا لبيان من الديوان الملكي السعودي، فإن الزيارة تأتي استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ومن المتوقع عقد اجتماع مع الأمير محمد بن سلمان، قبل حفل الافتتاح.

وتشارك أربعة منتخبات عربية، هي السعودية ومصر وتونس والمغرب، في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

شاهد أيضاً

طيران التحالف يتصدر ارتكاب المجازر في سوريا - انترنت

النظام والتحالف الدولي يتصدران الجرائم بحق الشعب السوري

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان في أحدث تقاريرها الانتهاكات بحق الشعب السوري في شهر تشرين …

على جدران درعا - فيسبوك (3)

رغم سيطرة النظام عليها.. بوادر الثورة في درعا تعود من جديد

يبدو أن سيطرة النظام بشكل كامل على محافظة درعا، التي تلقب بـ “مهد الثورة” ليست …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven − 10 =