الرئيسية / Uncategorized / “وحيٌ من الله” فاتّبعوه!!!

“وحيٌ من الله” فاتّبعوه!!!

صدى الشام - رصد/

حالةٌ ليست غريبة على مجتمع بات حُكّامه جهلة يدّعون التديّن ويتبعون الأهواء لكسب الحكم وقيادة الشعوب وسرقة أرزاقها، هناك في العراق على أرض الرافدين، يدّعي “النبوّة” مُرشح للانتخابات النيابية في محافظة ذي قار، وذلك من أجل الفوز بمقعد في البرلمان القادم.

ولا يخفى على أحد آلاف المقاتلين الجهلة الذين تم تجنيدهم من قبل مدعي الدين والجهاد في سبيل المقدسات، للقتال في صف نظام الأسد بسورية ضد الشعب المطالب بحريته.

تناقلتْ وسائل الأنباء العراقية الخبر ما بين مستهزئة، أو مستنكرة، مشبّهة المرشح “ياسر ناصر حسين” بمسيلمة الكذّاب أو سجاح التميمية أو الأسود العنسي وغيرهم ممن ادّعوا النبوة وتلقي الوحي الإلهي في غابر الأزمان.

وسائل إعلامية عراقية أيضًا قالت إن الجهات الأمنية اعتقلت المرشح المذكور للتحقيق بشأن ادعاءاته، فيما رفض “ياسر ناصر حسن” الإدلاء بأية إفادة إلا بحضور قضاة لإجراء تحقيق رسمي.

وقال “ياسر ناصر حسين” في تقرير مصور نقلته إحدى وسائل الإعلام إن الوحي الإلهي خابره وكلفه بوجوب الترشح عن مدينة الناصرية من أجل الوصول للرئاسة، وقال إنه معروف لدى معظم الجهات السياسية والدّينية.

ونشر مُدّعي النبوة بوسترات لدعايته الانتخابية كتب عليها: “انتخبوا مرشحكم مؤسس وقائد ونصير لحزب الله نور السموات والأرض النبي السيد الإمام المجاهد، ياسر ناصر حسين، آية الله العظمى، زعيم الأمة”

وقالت اللجنة الأمنية في مجلس ذي قار إن العديد من مثل هذه الحركة وقعت مؤخرًا بهدف تشويه الدين الإسلام، وزعزعة أمن المحافظة.

وقال جبار الموسوي رئيس اللجنة الامنية في مجلس ذي قار في تصريح له إن “هذا الرجل أبله، وخلفه دوافع، وأجندة، ويجب اعتقاله والتحقيق معه.”

ونفى معاون مدير المكتب الانتخابي لمحافظة ذي قار “رافد الزيدي” في تصريح له علم المفوضية بذلك، وقال إن مفوضية الانتخابات في الناصرية لم تتلق أي بلاغ رسمي بشأن الاعتقال أو الإعلانات الدعائية للمرشح.

ويتّبع كثيرٌ من المرشحين في العراق للانتخابات النيابية أساليب مثل هذه لكسب أصوات الناخبين ويستندون من خلالها على الجهل الذي وقع فيه المواطنون نتيجة سياسة الحكومات المتعاقبة على العراق.

وقال عراقيون إن مثل هذه الحالات لا يمكن تصدقها ومن المتوقع فشلها في الانتخابات البرلمانية، لكن لا يمكن إنكار أن هناك جهلة يصدقون مثل هذه الادعاءات.

ومن المتوقع أن تُجرى الانتخابات النيابية العراقية في 12 مايو آيار، كما رشح أكثر من 6000 شخص من أجل الحصول على مقعد في البرلمان القادم بدورته الرابعة، منذ تغيير النظام.

شاهد أيضاً

بعد “أوميت أوزداغ” النظام السوري يمنع دخول أعضاء من حزب النصر

منع النظام السوري مجدداً دخول أعضاء من حزب النصر التركي من الدخول لسوريا بعد أيام …

الطائرات المسيّرة التركية تفتك بقوات الأسد في إدلب.. والطيران الروسي يغيب عن سماء المدينة

صدى الشام – فادية سميسم واصلت الطائرات التركية المسيّرة، عمليات استهداف مواقع قوات النظام السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *