الآن
الرئيسية / سياسي / سياسة / مواد سياسية مختارة / المزيد من التعزيزات العسكرية تصل إلى نقاط المراقبة التركية
أفراد من القوات التركية والجيش السوري الحر على مشارف مدينة الباب السورية يوم الرابع من فبراير شباط 2017. تصوير: خالد عشاوي - رويترز

المزيد من التعزيزات العسكرية تصل إلى نقاط المراقبة التركية

صدى الشام/

وصلت المزيد التعزيزات العسكرية التركية اليوم الأربعاء إلى نقاط المراقبة التابعة للجيش التركي في ريف حماة الشمالي وسط سوريا.

وقالت مصادر محلية إن أرتال من الجيش التركي دخلت فجر اليوم من نقطة كفرلوسين الحدودية شمال إدلب تضم آليات مدرعة وناقلات جند وآليات هندسية.

ووصلت التعزيزات التركية إلى قرية شير مغار في منطقة جبل شحشبو وإلى مدينة مورك في ريف حماة الشمالي حيث تتواجد نقاط مراقبة للجيش التركي.

ونشرت القوات التركية اثني عشر نقطة مراقبة في شمال غرب سوريا تنفيذا لاتفاق أستانة الموقع بين الدول الراعية للمحادثات والذي ينص على نشر نقاط المراقبة في محيط منطقة خفض التوتر.

ودخلت تعزيزات عسكرية من الجيش التركي يوم الاثنين الماضي إلى نقطة مراقبة للجيش التركي في ريف إدلب الشرقي، وذلك ضمن اتفاق نشر نقاط المراقبة.

وتمركزت تلك التعزيزات في نقطة الصرمان الواقعة بالقرب من مطار أبو الظهور في ريف إدلب الشرقي، وتصير على تلك المنطقة فصائل من المعارضة السورية المسلحة و”هيئة تحرير الشام”.

شاهد أيضاً

ولاية ألمانية تدعو لترحيل أنصار نظام الأسد إلى سوريا

صدى الشام دعت ولاية بافاريا الألمانية، إلى تفعيل عمليات الترحيل إلى سوريا، ضد من يثبت …

بالتزامن مع اتساع رقعة مظاهرات السويداء.. مجهول يطلق النار على المارة وسط المدينة

صدى الشام ذكرت شبكة “السويداء ٢٤” المتخصّصة بأخبار السويداء، أن مسلّحًا مجهولًا أطلق النار على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + 17 =