الآن
الرئيسية / رياضة / عصام الشوالي يتفنن في وصف صلاح الاستثنائي..ويستعين بهذه الأغنية الشهيرة

عصام الشوالي يتفنن في وصف صلاح الاستثنائي..ويستعين بهذه الأغنية الشهيرة

العربي الجديد /

تغنّى المعلق التونسي عصام الشوالي بالقدرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، وذلك على هامش تعليقه على مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخطف صلاح الأنظار من جديد، حينما سجل هدفا وصنع آخر في الشوط الأول من لقاء ليفربول ومان سيتي، الذي جرى الأربعاء على ملعب “الإنفيلد”، ما دفع المعلق الشهير عصام الشوالي لكيل المديح للنجم العربي.

وبدا المعلق التونسي منسجما بشكل لافت مع إبداعات صلاح، خاصة في اللقطة التي سجل فيها الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 12، حينما قال “دندن يا صلاح وغني يا صلاح أطربنا يا صلاح…اللي يتعب واللي يشقى يلقى الخير يا صلاح”.

وتابع الشوالي مديحه حينما أكد بأن سعر النجم المصري محمد صلاح سيصل لـ 130 مليون يورو، بفضل نجومية لاعب ليفربول من مباراة لأخرى مع الفريق، سواء في الدوري الإنكليزي أو في دوري الأبطال.

ولم يكتف الشوالي بذلك فحسب؛ بل استعان بالأغنية الشهير للمطربة علية التونسية “علّي جرى” ووظفها على لسان المدرب الإسباني بيب غوارديولا قائلا “علّي جرى من مراسيلك يا صلاح.. مسا الخير يا صلاح”.

وتغنّى الشوالي أيضا بالمرواغة التي قام بها صلاح مع لاعب السيتي إيميريك لابورت، ووصفه بمارادونا وميسي، كما وصفه بأنه “معذّب” و”مدمّر” السيتي، وقال: “ما الذي بين قلبي وبينك” حينما صنع صلاح الهدف الثالث لليفربول.

شاهد أيضاً

نصف نهائي دوري الأبطال .. لا حسابات منطقية

شهدت مدينة نيون السويسرية الجمعة الفائت عملية سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في …

“الفشل” يلاحق السومة منذ الانضمام للمنتخب

واجهت اللاعبَ السوري عمر السومة عدةُ من المشكلات مع ناديه أهلي جدّة السعودي في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 16 =