الآن
الرئيسية / رياضة / الإصابة تغيب ستانيسلاس حتى نهاية الموسم

الإصابة تغيب ستانيسلاس حتى نهاية الموسم

صحيفة الحياة/

قال إيدي هاو مدرب بورنموث المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الجمعة) إن جناح فريقه جونيور ستانيسلاس سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية لإصلاح إصابة في الركبة، وتعرض اللاعب جونيور ستانيسلاس (28 عاما) للإصابة مباشرة قبل نهاية الشوط الأول للمباراة التي انتهت بتعادل فريقه (2-2) مع واتفورد في الدوري الانكليزي مطلع الأسبوع الجاري.

وقال هاو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة كريستال بالاس اليوم (السبت): «جونيور ستانيسلاس سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم»، وأضاف: «تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في مباراة واتفورد ولذا فنحن نتوقع عودته خلال الإعداد للموسم أو في بداية الموسم المقبل. لا نعرف بعد متى سيعود على وجه الدقة، هو لاعب مهم بالنسبة لنا، أجريت له عملية جراحية ونحن سعداء بالنتائج».

وأكد هاو أن المدافع أدم سميث لم يسترد بعد كامل لياقته بعد إصابة في الركبة ولن يتمكن من اللعب في مواجهة كريستال بالاس بينما عاد القائد سايمون فرانسيس للتدريبات بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وربما يشارك اليوم ضمن قائمة الفريق، ويحتل بورنموث المركز العاشر بين فرق الدوري الانجليزي العشرين ويحتاج لثلاث نقاط فقط للحصول على 40 نقطة وضمان البقاء للموسم الرابع على التوالي في دوري الأضواء.

شاهد أيضاً

نصف نهائي دوري الأبطال .. لا حسابات منطقية

شهدت مدينة نيون السويسرية الجمعة الفائت عملية سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في …

“الفشل” يلاحق السومة منذ الانضمام للمنتخب

واجهت اللاعبَ السوري عمر السومة عدةُ من المشكلات مع ناديه أهلي جدّة السعودي في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × one =