الآن
الرئيسية / رياضة / قرعة الدور ربع النهائي لأبطال أوروبا: متى وأين وكيف؟

قرعة الدور ربع النهائي لأبطال أوروبا: متى وأين وكيف؟

العربي الجديد /

تنتظر ثمانية فرق متأهلة للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، معرفة خصومها وذلك وفقا لما ستكشفه القرعة المرتقبة التي سيقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتنظيمها اليوم الجمعة السادس عشر من شهر آذار/ مارس الحالي في مقر الاتحاد الأوروبي في نيون السويسرية.

وبلغت أندية ريال مدريد، مانشستر سيتي، يوفنتوس وليفربول وإشبيلية وروما وبرشلونة وبايرن ميونخ الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

وستسحب القرعة عند ظهر الجمعة وتحديدا في الساعة (14:00) بتوقيت مكة المكرمة، (11:00 بتوقيت غرينيتش) بحيث لن تكون القرعة موجهة إطلاقا، ما يعني أن هذا الدور يمكن أن يشهد مواجهة فرق من نفس البلد كمواجهة كلاسيكو بين الريال وبرشلونة.

وبعد سحب القرعة لن تكون هناك مباريات في الأسبوع الذي يليها، بل ستخضع المسابقة لاستراحة لمدة أسبوعين وستعود المسابقة في شهر أبريل/نيسان، وستقام مباريات الذهاب يومي الثلاثاء 3 والأربعاء 4 من الشهر نفسه فيما تقام مباراة الإياب يومي الثلاثاء 10 والأربعاء 11 منه.

وسيضع “يويفا” في حساباته الأندية التي ستلعب مباريات الذهاب يوم الثلاثاء، بحيث سيلعبون إيابا يوم الأربعاء والعكس صحيح، فيما ستلعب الفرق الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي في الأسبوع الأخير من شهر أبريل (الثلاثاء 25 والأربعاء 25) وكذلك الأول من شهر مايو (الثلاثاء 1 والأربعاء 2) على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 26 مايو/أيار في الملعب الأولمبي في كييف (أوكرانيا).

شاهد أيضاً

نصف نهائي دوري الأبطال .. لا حسابات منطقية

شهدت مدينة نيون السويسرية الجمعة الفائت عملية سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في …

“الفشل” يلاحق السومة منذ الانضمام للمنتخب

واجهت اللاعبَ السوري عمر السومة عدةُ من المشكلات مع ناديه أهلي جدّة السعودي في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five − three =