الآن
الرئيسية / رياضة / سيرينا تواجه فينوس في الدور الثالث

سيرينا تواجه فينوس في الدور الثالث

صحيفة الحياة/

واصلت سيرينا وليامز عودتها إلى التنس، وفازت على كيكي بيرتنز في بطولة إنديان ويلز المفتوحة، الليلة الماضية، لتضرب موعداً في الدور الثالث مع شقيقتها الكبرى فينوس، وكان أداء سيرينا، العائدة إلى التنس بعد غياب استمر أكثر من عام، بسبب الحمل والولادة، متواضعا في بعض الأوقات، لكنها استخدمت قوتها لتُسقط منافستها الهولندية المصنفة 29 عالميا، في كاليفورنيا.

وقالت سيرينا، الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى: «بدأت هي المباراة بطريقة قوية جدا. كنت أفكر في أنني يجب أن أستمر وأقدم أفضل ما عندي»، وأضافت «أنا سعيدة بوجودي هنا. كل شيء يعد ربحا إضافيا»، وتأهلت فينوس للدور الثالث أيضا بفوزها على الرومانية سورانا كريستيا في المباراة السابقة، وستكون هذه أكثر مواجهة مبكرة بين الاثنتين منذ مباراتهما الأولى، على صعيد الاحتراف في الدور الثاني لاستراليا المفتوحة عام 1998. وستكون مباراة اليوم (الاثنين) رقم 29 بين اللاعبتين، إذ انتصرت سيرينا 17 مرة في مقابل 11 فوزا لفينوس.

وكانت سيرينا قاطعت البطولة حتى 2015. وعن المواجهة المقبلة قالت سيرينا: «بالتأكيد كنت أتمنى أن أواجه لاعبة أخرى بدلا منها. أية لاعبة حرفيا. لكن لا بأس بذلك، أكره المواجهات معها جدا لكني استمتع بالمعركة على أرض الملعب، لكن بعد المباراة لا أشعر بالارتياح»، وحققت فينوس الفوز بعد تغلبها على كسر إرسالها في المجموعة الثانية، عندما فازت بخمسة أشواط متتالية لتفوز بأولى المباريات التي تخوضها بعد شهر كامل، وقالت فينوس بعد التأهل: «العودة إلى الأداء الذي ترغب فيه يحتاج إلى بعض الوقت وبعض الممارسة».

شاهد أيضاً

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

يدخل لقاء توتنهام بعد تعثر في ثلاث جولات - انترنت

بعد التعثر في الدوريات المحلية.. مواجهات صعبة في دوري الأبطال

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال في وجود العديد من الطامحين الكبار على رأسهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + two =