الرئيسية / منوعات / رياضة / براهيمي يواصل تألقه ويهدي الفوز لبورتو في الدوري البرتغالي

براهيمي يواصل تألقه ويهدي الفوز لبورتو في الدوري البرتغالي

العربي الجديد /

واصل النجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي تألّقه اللافت مع فريقه بورتو البرتغالي، حينما سجل هدف الانتصار في اللقاء الذي جمعه ضد ضيفه سبورتينغ لشبونة مساء الجمعة، في انطلاق منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وتمكّن اللاعب الجزائري من تسجيل هدف التقدم لبورتو في الدقيقة 49 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب “الدراغاو” معقل الفريق، ليقوده لانتصار مهم جداً بنتيجة 2-1، معززاً توغله في صدارة ترتيب فرق المسابقة برصيد 67 نقطة بفارق ثماني نقاط مؤقتاً عن مطارده المباشر بنفيكا.

وجاء هدف براهيمي بعدما تسلم كرة عرضية حوّلها بثقة في شباك حارس فريق سبورتينغ لشبونة هدفاً ساهم في تقدم بورتو بهدفين لهدف، بعدما كان الفريق الضيف قد أحرز هدف التعادل، لكن براهيمي البالغ من العمر 28 عاماً حسم الانتصار لفريقه في النهاية، بفضل هذا الهدف.

ووقّع نجم المنتخب الجزائري على هدفه السابع مع فريقه الملقب بـ “التنين الأزرق” في بطولة الدوري البرتغالي هذا الموسم، مؤكداً أنه أحد أبرز نجوم الفريق، في الوقت الذي رفع فيه عدد أهدافه إلى 10 أهداف في 39 مباراة خاضها براهيمي مع بورتو في مختلف المسابقات، بينما ساهم بتقديم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

شاهد أيضاً

الهلال السعودي يتعاقد مع نجم وسط لاتسيو

أبرم نادي الهلال السعودي اتفًاقا لضمّ لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش حتى العام …

لأول مرة في شمال سورية,بطولة كرة السلة لذوي الإعاقة

يستعد فريق ” ليب ” لكرة السلة و المخصص لذوي الإعاقة الحركية, ومصابي الحرب, للعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *