الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / مركز الظهير الأيسر يشغل تفكير إدارة برشلونة والفرنسي كورزاوا مرشح لشغله

مركز الظهير الأيسر يشغل تفكير إدارة برشلونة والفرنسي كورزاوا مرشح لشغله

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

يبحث برشلونة بين الخيارات المتوفرة عن أسم يشغل مركز الظهير الأيسر للتعاقد معه، حيث تُشير الأخبار القادمة من إسبانية إن إدارة النادي الكتالوني استقرت على ضم الفرنسي “لايفن كورزاوا” من باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية في وقت سابق إلى أن “كورزاوا” بات قريب من الانضمام إلى نادي برشلونة، حيث أن مواطنه “لوكاس دين” الظهير الحالي لا ينال الإعجاب المطلوب لدى مدرب الفريق “إرنيستو فالفيردي”.

وفي خطوة جديدة، فإن وكيل أعمال الفرنسي “كورزاوا” الجديد “موسى سيسوكو” عرض خدمات موكله على برشلونة، حيث أن اللاعب يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل بعد خسارة مكانه الأساسي في الفريق لصالح الإسباني “يوري بيرتشيتشي”، وذلك وفقًا لما ذكرته “سبورت” على موقعها الرسمي صباح اليوم.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة يُجهز لاستثمار 25 مليون يورو يعتقد مسؤولو النادي أنها كافية من أجل ضم “كورزاوا” الذي يرتبط مع سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020.

وكان سان جيرمان قد تعاقد مع “كورزاوا” في صيف عام 2015 قادمًا من موناكو بقيمة مالية بلغت حينها 23 مليون يورو، بعد تألقه اللافت خلال موسم 2014 وانضمامه إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي مثله في 11 مباراة رسمية.

وفي حال تمت الصفقة بين الناديين فإن “كورزاوا” سيحل للمرة الثانية محل “دين” الذي سبق وأن ترك مكانه لمواطنه عندما إنتقل إلى روما الإيطالي قبل أن ينضم إلى برشلونة بداية الموسم الفائت.

ومن المنتظر رحيل “دين” عن البرسا في الصيف المقبل على سبيل الإعارة، شريطة أن يتعاقد النادي مع ظهير أيسر جديد.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − one =