الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / كلويفرت “الأبن” يقلل من فرص انتقاله لـ مانشستر يونايتد

كلويفرت “الأبن” يقلل من فرص انتقاله لـ مانشستر يونايتد

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

قلل الشاب “جاستن كلويفرت” لاعب نادي أياكس، وابن الأسطورة الهولندية باتريك كلويفرت” من فرص انضمامه لنادي مانشستر يونايتد واصفًا إياها بالـ ضئيلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية أن البرتغالي “جوزيه مورينيو” يضع اللاعب ضمن مخططاته الصيفية، الأمر الذي دفع اللاعب نفسه للخرج والتحدث بكل صراحة في هذه المسألة.

واستغل “كلويفرت” حوارًا أجراه  للصحيفة الهولندية “Voetbal inside” لينفي أي أخبار تربطه بالنادي الإنجليزي قائلاً “”فرص رحيلي عن أياكس حاليًا ضئيلة، فأنا لم أتحدث مطلقًا مع جوزيه مورينيو، فأنا لا أعرف شيئًا عن رغبة اليونايتد بضمي”.

وأضاف “الشائعات متواجدة باستمرار، ولكن في الحقيقة إدارة مانشستر يونايتد لم تتحدث معي في هذه الجزئية، ولا أعتقد أيضًا أن مسألة انضمامي للفريق في الوقت الحالي خيارًا منطقيًا”، وعن مستقبله مع أياكس رد الشاب الهولندي “لا أحد يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، سنرى”.

ويقدم المهاجم الهولندي صاحب الـ 18 عام فقط مستويات متميزة مع فريقه أياكس أمستردام الهولندي هذا الموسم، حيث نجح في إحراز 5 أهداف خلال 17 لقاء، مما جعل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في الظفر بخدماته بسوق الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن “كلويفرت” يقود أياكس للتواجد في المركز الثاني بترتيب الدوري الهولندي بفارق سبع نقاط عن المتصدر أيندهوفن.

 

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × four =