الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / قطبا مدينة لندن في صراع على مدرب برشلونة السابق

قطبا مدينة لندن في صراع على مدرب برشلونة السابق

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

دخل نادي أرسنال على خط الأندية الراغبة في التوقيع مع المدرب الإسباني “لويس إنريكي”، تحسبًا للرحيل المنتظر للمدير الفني الحالي للفريق “أرسن فينغر” الذي يوجد شبه إجماع على أنه يقضي أخر مواسمه مع “المدفعجية”.

وتصدر “أنريكي” قائمة المرشحين لخلافة “فينغر” مع النادي اللندني لسهولة التفاوض معه حيث أنه حاليًا يجلس بلا عمل، على عكس مدربين آخرين يرغب أرسنال في توليهم مهمة تدريب الفريق الأول، حيث يضع النادي الإنجليزي ضمن أجندته خيارات أخرى مثل الإيطالي “ماسيميليانو أليغري” و”دييغو سيميوني” ويواخيم لوف”.

ومن المنتظر أن يشهد الصيف القادم صراع محتدم بين أرسنال وجاره تشيلسي الذي يخطط هو الآخر للتعاقد مع صاحب السداسية التاريخية مع برشلونة، لتعويض رحيل المدرب الحالي “أنطونيو كونتي” الذي على ما يبدو أنه أقترب من العودة إلى إيطاليا مع تردد أخبار توليه لمهمة تدريب منتخب بلاده.

وكان “لويس إنريكي” قد ترك تدريب برشلونة نهاية الموسم الماضي، بعد ثلاث مواسم أمضاها مع الفريق الكتالوني، حقق من خلالهم تسع بطولات منهم بطولة دوري أبطال أوروبا للعام 2015، وبطولتا دوري ومثلهما سوبر، وثلاث بطولات كأس، وبطولة سوبر أوروبي، وبطولة كأس عالم للأندية.

وتجدر الإشارة إلى أن “فينغر” لم يعلن حتى الآن موقفه من الاستمرار مع أرسنال من عدمه، حيث إنه يرفض الإجابة على هذا السؤال في كل مرة يسأل عنه خلال المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مفضلًا التركيز على منافسات الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =