الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / غريزمان غير مرحب به في برشلونة

غريزمان غير مرحب به في برشلونة

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

يرفض بعض لاعبي برشلونة فكرة التعاقد مع المهاجم الفرنسي “أنطوان غريزمان”، بعد تردد الأخبار التي تُشير إلى رغبة النادي الكتالوني في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن الخوف من المشاكل التي قد تُسببها كثرة النجوم في الخط الأمامي لتشكيلة المدرب “إرنستو فالفيردي” دفعت لاعبي برشلونة إلى عدم الترحيب بقدوم “غريزمان” رغم إمكانيات اللاعب الكبيرة.

وأشارت الصحيفة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نجم البارسا الأول “ليونيل ميسي”، يرفض بشدة التعاقد مع المهاجم “غريزمان”، لأن هذه الصفقة قد تسبب أزمة كبيرة لزميله الأوروغوياني “لويس سواريز”، الذي يتألق في مركز الهجوم هذا الموسم.

ولفتت “دون بالون” إلى أن الأمر لم يتوقف عند “ميسي” فقط، بل “أندريس إنييستا” قائد التشكلية الكاتالونية، لا يعتقد أن قدوم “غريزمان” سيفيد الفريق كثيرًا في وقت يجب فيه على إدارة النادي اللجوء إلى تدعيمات في مراكز أخرى.

ويتحدث الإعلام الإسباني في الفترة الأخيرة عن أن برشلونة يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، للتعاقد مع الدولي الفرنسي في الصيف القادم لتدعيم خط الهجوم.

 

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 3 =