الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / صفقة انتقال محرز إلى الـ سيتيزن فشلت .. ما هي الأسباب؟

صفقة انتقال محرز إلى الـ سيتيزن فشلت .. ما هي الأسباب؟

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

اُغلق مساء أمس سوق الانتقالات الشتوية لهذا الموسم واُغلقت معه أحلام اللاعب الجزائري “رياض محرز” باللعب تحت قيادة “بيب غوارديولا” مدرب مانشستر سيتي النادي الذي رغب بقوة في ضم نجم ليستر خلال الأيام الماضية.

وحول السبب الحقيقي وراء فشل صفقة انتقال “محرز” وتحولهُ إلى مدينة مانشستر في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية الجارية، كشفت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية أن الـ “سيتيزنس” انسحبوا من صفقة بعد مطالبة إدارة ليستر لـ 95 مليون جنيه استرليني.

وحرصت إدارة مانشستر سيتي على التوقيع مع ابن الـ 26 ربيعًا بعد إصابة الجناح الألماني “ليروي ساني” وغيابه لبضعة أسابيع، وقدمت لتحقيق غايتها أربع عروض رسمية لنظيرتها في ليستر جميعها قوبلت بالرفض.

من جهتها ذكرت شبكة “سكاي سبورت” أن السبب الذي دفع إدارة  ليستر سيتي إلى المغالات في مطالبها هو رفضها رحيل “محرز” عن الفريق في الشتاء، وربما حتى يتم رفض بيعه في الصيف كذلك.

وأفادت “سكاي” أيضًا أن النجم الجزائري يشعر بالاكتئاب الشديد لما حدث خلال الأيام القليلة الماضية، على حد قول صديق مقرب له، ذكر أيضًا أن الانضمام إلى مانشستر سيتي للعمل مع “غوارديولا” كان حلمًا لـ “محرز” الذي لا يزال يأمل في أن يفعل ذلك مستقبلاً”.

الجدير بالذكر أن إدارة ليستر سبق وأن رفضت خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة عروضًا من أندية روما وليفربول وتشيلسي، رغم تقديم “محرز” طلب مغادرة رسمي من النادي، وهذا ما يجعله يفقد جزءًا من مستحقاته المالية، بحسب ما تنص عليه القوانين حينما يقدم اللاعب طلب انتقال رسمي للرحيل عن الفريق.

هذا وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع “رياض محرز” في 2014 من لوهافر الفرنسي مقابل 460 ألف جنيه استرليني فقط.

 

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seven + 14 =