الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / شركة تركية تحصل على عقد رعاية قميص تدريبات نادي برشلونة

شركة تركية تحصل على عقد رعاية قميص تدريبات نادي برشلونة

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

توصل برشلونة إلى اتفاق مع شركة “بيكو” التركية الرائدة في مجال التجهيزات المنزلية الكهربائية، من أجل رعاية قميص التدريبات الخاص بالنادي الإسباني للمواسم الثلاثة المقبلة.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن المتصدر الحالي للدوري الإسباني يستعد للحصول على عقد رعاية جديد خاص بِـ قميص التدريبات بقيمة تصل إلى 57 مليون يورو (19 مليون للموسم).

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحصل فيها برشلونة على عقد من هذا النوع، ليصبح أعلى نادٍ في العالم دخلاً من قميص التدريبات، حيث بات دخل النادي فقط من رعاية قمصانه يصل لما مجموعه 80 مليون يورو سنويًا.

وتعتبر شركة “بيكو” شريك رسمي للنادي الكتالوني منذ صيف 2014، حيث Yن الشركة التركية تضع شعارها على أكمام قميص برشلونة الخاص بالمباريات الرسمية.

كما يحصل برشلونة على 55 مليون يورو سنويًا من شركة “راكوتين” اليابانية الراعي الرسمي لقميص النادي في المباريات الرسمية، والتي سيكون عليها إضافة 1.5 مليون يورو في حالة حصول البرسا على لقب الدوري الإسباني، وخمسة ملايين يورو في حال فوزه بدوري أبطال أوروبا.

وأدت التعاقدات الأخيرة التي قامت بها إدارة برشلونة بضمها للنجم البرازيلي “فيليب كوتينيو” ومن قبله الشاب الفرنسي “عثمان ديمبيلي” إلى رفع القيمة التسويقية للنادي التي عرفت انتعاشة كبيرة خلال السنوات الماضية لما يضمه الفريق من أسماء كبيرة على رأسها النجم الأول “ليونيل ميسي”.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =