الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / ريال مدريد ينوي خطف اثنين من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي

ريال مدريد ينوي خطف اثنين من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم، أن ريال مدريد ينوي التعاقد مع أثنين من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي هما “هاري كين” مهاجم توتنهام هوتسبير و”إدين هازارد” صانع ألعاب تشيلسي.

وأضافت الصحيفة الصادرة من كاتالونيا، أن الرئيس “فلورنتينو بيريز” يريد كسر الحواجز والقيام بثورة كبيرة في ريال مدريد، وسيتم التركيز على جلب ثنائي توتنهام وتشيلسي، خاصة أن حلم التوقيع مع البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب برشلونة سيتأجل حتى صيف عام 2019 على الأقل.

وسيواجه ريال مدريد صعوبة كبيرة في إقناع رئيس توتنهام “دانييل ليفي” للتخلي عن ذو الـ 24 عامًا، الذي يُعد أفضل مهاجم في العالم، بينما ستكون مهمة ضم “هازارد” أسهل نسبيًا، حيث صرح والد اللاعب البلجيكي منذ فترة أن “إدين” يماطل في تجديد عقده من أجل هذه الفرصة.

ومن المؤكد وفقًا للصحيفة ذاتها أن تكلف الصفقتين خزائن النادي الملكي مبلغ 300 مليون يورو على الأقل في ظل ارتفاع الأسعار بشكلٍ مجنون في الوقت الحالي.

وتأتي الثورة المدريدية في ظل الانتقادات الكبيرة من الجماهير بعد الخروج من الفترة الشتوية دون تعاقدات، بجانب الموسم السيء باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة عن برشلونة والخروج من كأس ملك إسبانيا، وعدم الإيمان بإمكانية تخطي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

 

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − two =