الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / الصحف المدريدية تدق ناقوس الخطر قبل مواجهة الريال مع سان جيرمان

الصحف المدريدية تدق ناقوس الخطر قبل مواجهة الريال مع سان جيرمان

فرض ليفانتي نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ضيفه ريال مدريد الذي استكمل نتائجة المخيبة هذا الموسم وأشعرَ مناصريه والإعلام الإسباني بالقلق من خروج مذل قد يحدث في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا حين يلتقي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في هذا الخصوص، أنه يجب على الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب الريال أن يقلق، خاصةً بعد الأداء الكارثي على مستوى الدفاع في مباراة أمس أمام ليفانتي، والذي كلّف الفريق خسارة نقطتين عقب تعادله إيجابيًا.

وشددت الصحيفة على أن هذا الأداء الكارثي على المستوى الدفاعي يدفع الجميع للقلق قبل مباراة ريال مدريد الهامة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الحادي عشر من شباط الجاري، خصوصًا وأن الفريق تلقت شباكه حتى الأن 21 هدفًا في الدوري بينما وبالمقابل سجل هجوم النادي الفرنسي 75 هدفًا وهو رقم يدُل على مدى القوة الضاربة التي يتمتع بها فريق “أوناي إيمري”.

وهاجمت الصحيفة المقربة من الملكي، المنظومة الدفاعية التي خاض بها الريال اللقاء أمام ليفانتي، وخاصةً ثنائي قلب الدفاع  “فاران” و”سيرجيو راموس” اللذين كانا بأخطائهما السبب الرئيسي في التعادل بتلك المباراة.

من جهته وخلال تصريح أعقب مباراة ليفانتي عبر “زين الدين زيدان” عن عدم قلقه من المنافس القادم في دوري الأبطال، مؤكدًا أن مباراة ريال سوسيداد القادمة في الدوري الإسباني هي الشيء الذي يفكر به حاليًا.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة وبفارق 18 نقطة عن المتصدر برشلونة الذي يلعب مساء اليوم أمام إسبانيول مما يعني أن الفارق مرشح للزيادة في حال لم يتلقى البارسا الهزيمة أمام جاره.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × three =