الآن
الرئيسية / رياضة / وجهة غير متوقعة للنجم الكاميروني صامويل إيتو

وجهة غير متوقعة للنجم الكاميروني صامويل إيتو

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

يواصل الكاميروني “صامويل إيتو” مسيرته على العشب الأخضر ولا يبدو أن لديه نية للاعتزال في الوقت الحالي، فبعد تألقه على الملاعب الإسبانية والإيطالية والإنجليزية وحاليًا مع نادي أنطاليا سبور في الدوري التركي، يقترب ذو الـ 36 عامًا من خوض تجربة جديدة خارج القارة الأوروبية، حيث تُفيد الأخبار عن قربه من أحد الأندية البرازيلية.

وتشير التقارير الصادرة من وسائل الإعلام البرازيلية بأن “إيتو” اتفاق مع فاسكو دي غاما البرازيلي على الانتقال إلى صفوفه، ووصفت الأمر بأنه أصبح وشيكًا للغاية.

وتعتبر الوجهة الجديدة للهداف التاريخي لمنتخب الكاميرون مفاجأة كون الأفارقة لا يتواجدون بكثرة في الدوري البرازيلي الذي يعد منبعًا لتصدير المواهب إلى العالم، كما أن أمريكا الشمالية وشرق آسيا هي التي عرفت باستقطابها للاعبين المتقدمين في السن خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت التقارير بأن “إيتو” قد اجتمع مع “جوليان برانت” المرشح لرئاسة فاسكو دي غاما في مدينة باريس عاصمة فرنسا خلال الأيام الماضية، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة المتوقع إبرامها بينهما.

ويبقى الشيء الوحيد الذي لم يتفق عليه حتى الآن يتعلق بموعد انتقال الكاميروني إلى البرازيل، حيث هناك إمكانية لرحيله عن أنطاليا سبور بصفقة انتقال حر في الصيف المقبل إثر انتهاء عقده، كما يوجد إمكانية لفسخ عقده مقابل مبلغ مالي مخفض في كانون الثاني الحالي.

الجدير بالذكر أن “إيتو” سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف في 15 مباراة خاضها حتى الآن بالدوري التركي الممتاز.

شاهد أيضاً

نصف نهائي دوري الأبطال .. لا حسابات منطقية

شهدت مدينة نيون السويسرية الجمعة الفائت عملية سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في …

“الفشل” يلاحق السومة منذ الانضمام للمنتخب

واجهت اللاعبَ السوري عمر السومة عدةُ من المشكلات مع ناديه أهلي جدّة السعودي في الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =