الآن
الرئيسية / رياضة / هل اقترب محمد صلاح من ارتداء قميص الريال

هل اقترب محمد صلاح من ارتداء قميص الريال

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

اختار ريال مدريد التعاقد مع النجم المصري “محمد صلاح” كنوع من الرد على الصفقة الكبيرة التي أبرمها غريمه برشلونة بضمه لـ “فيليب كوتينيو” من ليفربول مُقابل 160 مليون يورو.

وأكد الإيطالي “جيانلوكا دي مارزيو” الصحفي بشبكة سكاي سبورت، اقتراب “صلاح” لاعب ليفربول، من نادي ريال مدريد عبر تغريدة نشرها على حسابه بموقع “تويتر”.

وقال الصحفي الشهير، إن نادي ريال مدريد بدأ مباحثاته مع ليفربول لأجل التعاقد مع “محمد صلاح”، وذلك ردًا على صفقة انضمام البرازيلي “كوتينيو” إلى برشلونة.

وصرح كذلك “هيكتور كوبر” مدرب المنتخب المصري قبل فترة أنه يملك معلومة عن رغبة “فلورينتو بيريز” بالتوقيع مع نجم وهداف ليفربول حاليًا، ومثل هذه الأخبار تكررت كثيرًا في الأسابيع الماضية.

وانتشرت في الإيام القليلة الماضية عدة تقارير تُفيد بنية “بيريز” بإحداث تغيرات جذرية تشمل العديد من عناصر الفريق في الفترة ما بين الإنتقالات الشتوية الحالية والإنتقالات الصيفية القادمة.

ومن جهته أعرب “صلاح” في أكثر من مقابلة عن رغبته في الوصول إلى المرحلة التي يلعب بها الريال مدريد وبرشلونة، وأكد أيضًا على أن هذا حلم يسعى لتحقيق منذ سنوات، وبالتالي فإن اللاعب سيوافق على أي عرض تُقدمه له إدارة النادي الملكي.

شاهد أيضاً

“خريبين” مطلوب في الصين والهلال يرفض التفريط به

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن أحد الأندية الكبرى في الصين ترغب في ضم السوري “عمر …

فشل الاحتراف الكروي السوري خلال سنوات الثورة ..الملاعب المصرية نموذجاً

أسهمت الأزمات الطاحنة التي مرّت بها سوريا بعد اندلاع الثورة والحرب التي أشعلها نظام الأسد، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × four =