الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / نيمار : سعيد في باريس ورونالدو المرآة التي أرى من خلالها نفسي

نيمار : سعيد في باريس ورونالدو المرآة التي أرى من خلالها نفسي

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

أكد البرازيلي “نيمار دا سيلفا” على بقائه في صفوف باريس سان جيرمان رغم الأخبار العديدة التي تربطه بالرحيل عنه الصيف المقبل، معبرًا بالوقت ذاته عن عن احترامه الشديد للبرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم ريال مدريد.

حديث “نيمار” جاء بعد تسجيله هدفين لصالح سان جيرمان أمس في المباراة التي هزم بها الباريسيين نادي مونبيليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال النجم البرازيلي خلال تصريحات صحفية : “دائمًا ما يتردد اسمي في سوق الانتقالات كل عام، حتى عندما كنت في برشلونة، ولا أحب التعليق على كل هذه الشائعات ولا أهتم بها، فأنا سعيد هنا وجئت إلى باريس سان جيرمان لصناعة التاريخ”.

وعن الأنباء التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد في التخلي عن “رونالدو” وتعويضه بالنجم البرازيلي خلال الصيف المقبل، تحدث “نيمار” قائلاً : “أحترم رونالدو بشدة، إنه المرآة التي أرى من خلالها نفسي، إنه في القمة لمدة 10 مواسم متتالية، هو اللاعب الذي أطمح للاقتراب من مستواه إلى جانب ليونيل ميسي”.

وكانت تقارير صحفية أكدت انضمام “نيمار” لريال مدريد حال حقق باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وهو الشرط الوحيد للنادي الفرنسي للتخلي عن نجمه في الصيف القادم.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 1 =