الآن
الرئيسية / رياضة / نجم تشيلسي يُغلق الباب بوجه ريال مدريد  

نجم تشيلسي يُغلق الباب بوجه ريال مدريد  

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

تبخر حُلم ريال مدريد في ضم “إيدن هازارد”، بعد تأكيد الأخير على أنه سيُجدد عقده مع ناديه تشيلسي رفقة مواطنه وزميله بالفريق “تيبو كورتوا”، حارس المرمى المطلوب إيضًا ليكون خليفة “كيلور نافاس”في النادي الملكي.

وفي تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، جاءت على خلفية حضوره مباراة في كرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين قال النجم البلجيكي : “سأجدد عقدي مع تشيلسي، ولكن تيبو كورتوا هو سيوقع على عقده أولًا”.

فيما عبر “كورتوا” عن رغبته بالتجديد مع تشيلسي من خلال تصريحات لـ صحيفة “إيفينينغ ستاندرد” اللندنية بقوله : “أنا وإيدن نحمس بعضنا لأجل التجديد، فهو يقول لو أنك جددت عقدت سأجدد أنا الآخر كما أنني أفعل الأمر ذاته”.

وأتم: “الأمر ليس بهذه السهولة، ولكني أعرف أنّه سيحدث، صديقتي السابقة تود العودة إلى مدريد وهذا أمر يؤثر عليّ قليلًا لأنني أحب أطفالي كثيرًا”.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت سابقًا رغبة “هازارد” و”كورتوا” في الانضمام إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل ولذلك لن يُجددا عقديهما مع نادي تشيلسي، كما صرّح والد “إيدن” بأنّه في انتظار عرضًا من الملكي، في وقت كان فيه “تيبو” يُجهز للعودة إلى العاصمة مدريد ليكون رفقة أسرته”.

ويذكر أن عقد “هازارد” مع تشيلسي تبقى له عامين على نهايته، فيما لا يزال في عقد “كوراتو” عام واحد فقط.

شاهد أيضاً

“خريبين” مطلوب في الصين والهلال يرفض التفريط به

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن أحد الأندية الكبرى في الصين ترغب في ضم السوري “عمر …

فشل الاحتراف الكروي السوري خلال سنوات الثورة ..الملاعب المصرية نموذجاً

أسهمت الأزمات الطاحنة التي مرّت بها سوريا بعد اندلاع الثورة والحرب التي أشعلها نظام الأسد، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − thirteen =