الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / طلب مجنون من ميسي لإدارة برشلونة

طلب مجنون من ميسي لإدارة برشلونة

طالب النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إدارة ناديه برشلونة بالتعاقد مع الشاب الإسباني “ماركو أسينسيو” لاعب ريال مدريد، عندما تبدأ سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “دون بالون”، فإن “ميسي” طالب إدارة النادي الكتالوني بإستغلال الفترة الغير جيدة في علاقة “أسينسيو” مع ناديه ومع مدرب الفريق “زين الدين زيدان”.

وأشارت الصحيفة الشهيرة والمتخصصة في نقل أخبار نادي ريال مدريد، إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني والهداف التاريخي لنادي برشلونة، يرى أن “ماركو أسينسيو” أفضل بديل للراحل “نيمار دا سيلفا” في الجبهة اليسرى.

وذكرت “دون بالون” أن “أسينسيو لديه” شرط جزائي في عقده الجديد مع نادي ريال مدريد بقيمة 500 مليون يورو، ولكن إدارة برشلونة ترغب في استغلال احتياج النادي الملكي إلى أموال ضخمة للتعاقد مع البرازيلي “نيمار” من باريس سان جيرمان الفرنسي، وهاري كين” من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وترى الصحيفة الإسبانية أن بإمكان برشلونة دفع مبلغ مُعين يُقنع إدارة الريال بالتخلي عن نجم الفريق الشاب، والحصول عليه دون الاضطرار لدفع الشرط الجزائي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة “ماركو أسينسيو” البالغ من العمر 21 عامًا، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

وكان مانشستر يونايتد هو الآخر قد أبدى اهتمامًا كبيرة بضم “أسينسيو”، حيث أفادت عدة تقارير إسبانية أن مدرب النادي الإنجليزي “جوزيه مورينيو” قد طلب من إدارته التعاقد مع اللاعب في أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + nineteen =