الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين السيتي والأتلتيكو .. وبرشلونة أكبر المتضررين

صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين السيتي والأتلتيكو .. وبرشلونة أكبر المتضررين

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

عرض مانشستر سيتي على نظيره أتلتيكو مدريد إجراء صفقة تبادلية بين الناديين ينتقل بموجبها المهاجم “أنطوان غريزمان” إلى النادي الإنجليزي مقابل عودة “سيرجيو أغويرو” إلى النادي الإسباني.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” فإن أتلتيكو مدريد يرغب في استعادة نجمه الأرجنتيني السابق “أغويرو” من مانشستر سيتي، حيث أن بدأت إدارة نادي العاصمة الإسبانية في إجراء اتصالاتها مع وكيل أعمال اللاعب للاستفسار حول إمكانية استرجاعه.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر سيتي سيكون مستعدًا للتخلي عن هدافه التاريخي لصالح أتلتيكو فقط في حالة إقحام ورقة الفرنسي “أنطوان غريزمان” في المفاوضات.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن مانشستر سيتي مستعد لتقديم 40 مليون جنيه استرليني إضافة إلى “أجويرو” من أجل الحصول على خدمات “غريزمان”، الذي تُشير التقارير القادمة من إسبانيا عن قربه من الانتقال إلى برشلونة خلال الفترة الماضية.

وفي حال تم الإتفاق بين الناديين فإن هذا سيُدمر أحلام النادي الكتالوني في ضم “غريزمان”، خصوصًا وأن أتلتيكو مدريد سيكون أسعد لو باع أحد أفضل هدافي الـ “ليغا” إلى نادي آخر لا ينافسه محليًا.

وذكرت “ذا صن” في تقريرها أن “بيب غوارديولا” المدير الفني لـ مانشستر سيتي يُتابع “غريزمان” والشرط الجزائي في عقد الدولي الفرنسي (100 مليون يورو) مغرٍ جدًا بالنسبة للاعب بجودته.

وسبق لـ “سيرجيو أغويرو” اللعب للأتلتي لمدة خمس مواسم متتالية بعد إنتقاله من نادي انديبندينتي الأرجنتيني مع بداية موسم 2007/2006  مقابل 23 مليون يورو، واستطاع رفقة النادي الإسباني الفوز بكأس الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي في عام 2010، ليطلب في عام 2011 من الإدارة إطلاق سراحه وهو ما تحقق بانضمامه لفريق مانشستر سيتي مقابل 45 مليون يورو.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =