الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / زلاتان إبراهيموفيتش يقترب من الدوري الأمريكي

زلاتان إبراهيموفيتش يقترب من الدوري الأمريكي

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

يقترب المهاجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي من إنهاء مسيرته على ملعب “أولد ترافورد” والانتقال لخوض تجربة أخرى في الدوري الأمريكي.

وذكرت شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية نقلاً عن مصدر خاص بها، أن المهاجم صاحب الـ36 عامًا اقترب من التوقيع مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”.

وعانى النجم السويدي من إصابة مدمرة في الركبة منذ نيسان الماضي، أنهت موسمه مع الشياطين الحمر مبكرًا، لكنه تحدى كل الاحتمالات للعودة قبل نهاية العام، ومنذ عودته ظهر في 7 مناسبات فقط سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وقبل أيام أنهت إدارة مانشستر يونايتد صفقة انتقال المهاجم التشيلي “أليكسس سانشيز” من آرسنال، الأمر الذي يجعل رحيل “إبراهيموفيتش” هو الحل الأمثل له إن كان يريد اللعب بشكل مستمر.

وكان “زلاتان” قد انضم لـ “مسرح الأحلام” بداية الموسم الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان بعد تجربة دامت ثلاث مواسم في الملاعب الفرنسية تمكن خلالها من الفوز جميع الألقاب المحلية مسجلاً 156 هدفًا واضعًا بها نفسه أول هدافي النادي الباريسي، قبل أن يتمكن “أديسون كافاني” من تجاوز هذا الرقم قبل أيام عندما سجل هدفه رقم 157 في مرمى مونبيليه.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =