الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / بيريز يضع لاعب ريال السابق ضمن المرشحين لخلافة زيدان

بيريز يضع لاعب ريال السابق ضمن المرشحين لخلافة زيدان

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

ربطت تقارير إسبانية لاعب ريال مدريد السابق “غوتي” بمنصب الإدارة الفنية للفريق الملكي الأول، ووضعته ضمن المرشحين لخلافة المدرب الحالي “زين الدين زيدان” بعد نهاية الموسم الجاري.

أشارت قناة “لا سيكستا” الإسبانية إلى أن “خوسيه ماريا غوتيريز هرنانديز” لاعب خط وسط الريال السابق والمعروف بأسم “غوتي”، قد دخل ضمن قائمة تضم عدة مدربين يدرس نادي العاصمة الإسبانية تعيين أحدهم على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول الموسم القادم.

ويشغل “غوتي” حاليًا منصب مدرب في الفئات العمرية لريال مدريد، الأمر الذي جعل الرئيس “فلورنتينو بيريز” يرشحه لخلافة “زيدان” لكونه قريب من أجواء النادي إلى جانب أنه أحد أبنائه ولاعبيه السابقين.

ووفقا لتقارير صحفية عديدة فإن مباراة باريس سان جيرمان في دور 16 من دوري أبطال أوروبا تمثل الفرصة الأخيرة لـ “زيدان” إذا ما أراد الحفاظ على وظيفته، وفي حال فشله في تجاوز الفريق الفرنسي فإنه من الممكن جدًا رؤية “غوتي” مدربًا للريال في ما تبقى من الموسم.

وسبق وأن حصل “غوتي” على عرضين من أجل بداية مسيرته كمدرب في الـ “ليغا” الإسبانية، من لاس بالماس وديبورتيفو ألافيس وذلك قبل تعيين “باكو أييستران” والإيطالي “جياني دي بياسي” على رأس الفريقين في نهاية إيلول الماضي.

وكان “غوتي” قد اعتزل اللعب في سنة 2011 بعد تجربته مع بشكتاش، هو الذي بدأ مسيرته التدريبية مع فريق شباب ريال مدريد موسم 2015/16 بعد موسمين أمضاها كمساعد.

وأصبحت الضغوط على المدرب الفرنسي كبيرة في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد الخروج المفاجئ من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس، كما باتت مهمة ريال مدريد صعبة جدًا في تحقيق الدوري الإسباني إذ يحتلون المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − five =