الآن
الرئيسية / رياضة / التعاقد مع رونالدو خيار مُغرٍ لـ يوفنتوس ولكن ..

التعاقد مع رونالدو خيار مُغرٍ لـ يوفنتوس ولكن ..

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

وصف “جوزيبي ماروتا” المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فكرة انضمام البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى صفوف السيدة العجوز، بالأمر المستحيل لعدم قدرة النادي على تحمل تكلفته العالية.

وتحدث “ماروتا” عن رأيه في انضمام نجم ريال مدريد لـ يوفنتوس بعد تزايد الغموض حول مستقبل صاحب الكرة الذهبية مع نادي العاصمة الإسبانية، وخروج عدة أخبار تؤكد على انتهاء العلاقة بين “رونالدو” ورئيس النادي الملكي “فلورنتينو بيريز”.

وقال “ماروتا” في حديث نشره موقع يورو سبورت : “كريستيانو؟ سأكون سعيدًا بالتوقيع معه”، لكنه استطرد قائلاً : “مع ذلك فهو خيار مستحيل، فكرة انضمامه مغرية لكن الحقيقة أنه من المستحيل على يوفنتوس أو أي نادٍ إيطالي آخر تحمل تكلفته، نحن نبحث عن لاعبين موهوبين وأقوياء قبل أن يصبحوا أبطالاً”.

ويمر أفضل لاعب في أوروبا والعالم لآخر موسمين بفترة سيئة للغاية على مستوى الأداء داخل الملعب، إذ لم يتمكن إلى الآن سوى من تسجيل 4 أهداف في مسابقة الدوري وهو رقم أقل بكثير من معدل أهدافه السنوي في مثل هذه المرحلة.

كما أن علاقة “رونالدو” مع الريال وإدارته اهتزت بسبب مماطلة رئيس النادي بتجديد وتحسين عقد نجم الفريق الأول وهدافه التاريخي، بعد أن وعده بذلك عقب فوز الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم الفائت حسب قول “كريستيانو”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يرغب بشدة في ضم الأرجنتيني “باولو ديبالا” نجم يوفنتوس الصيف القادم، وهذا ما قد يفتح باب المفاوضات بين الناديين لكن من غير المتوقع أن يكون “رونالدو” جزءًا من هذه الصفقة المحتملة.

شاهد أيضاً

ماذا يحدث مع بوغبا في المان يونايتد؟

أكّدت مباراة مانشستر يونايتد مطلع الأسبوع الجاري أمام هدرسفيلد تاون بما لا يدعو للشك وجود …

عقدة مهاجمي برشلونة أمام تشيلسي تُسبب الأرق لأنصار النادي الكتالوني

تُسلط الأضواء غدًا الثلاثاء على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يخوض مع فريقه برشلونة مواجهة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =