الرئيسية / منوعات / رياضة / مدينة طفس تستضيف دورة اطلاعية برياضة الـ ووشو كونغ فو
الصورة (من كرنفال الووشو كونغ فو في مدينة جاسم)

مدينة طفس تستضيف دورة اطلاعية برياضة الـ ووشو كونغ فو

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

تقام الآن في مدينة طفس بمحافظة درعا فعاليات دورة اطلاعية يقيمها اتحاد الـ ووشو كونغ فو، تهدف إلى التعريف باللعبة التي تعتبر إحدى الرياضات القتالية الحديثة.

وانطلقت الدورة يوم الثلاثاء 2017/12/5 تحت إشراف الهيئة السورية للرياضة والشباب، التي أصدرت تعميمًا أعلنت من خلاله عن موعد إقامة الدورة، خصت به الراغبين بالإلتحاق بها من أندية ولاعبين ومدربين.

وذكرت الهيئة في تعميمها أنه سيتم منح شهادة حضور لمن شارك بالدورة التي ستقام على ثلاثة فترات الأولى منها في يوم الافتتاح والثانية يوم الخميس 2017/12/7، ولأخيرة يوم 2017/12/9، في صالة الشباب بـ طفس.

وتأتي هذه الدورة ضمن إطار مساعي اتحاد اللعبة في توسيع نشاطه وإنشاء قاعدة قوية من لاعبين ومدربين متخصصين بهذه الرياضة، إذ سبق له أن أقام كرنفالاً رياضيًا في الـ ووشو كونغ فو (أسلوب الساندا)، تخلله عروض قتالية لمختلف الفئات العمريّة، كان الأول من نوعه في الداخل السوري المحرر.

وكان “أحمد الغانم” رئيس اللجنة الفرعية للرياضة والشباب في محافظة درعا قد صرح لـ “صدى الشام” في وقت سابق، أنه سيتم اتخاذ عدة خطوات من شأنها أن تُطور اللعبة حتى الوصول إلى درجة يمكن من خلالها إقامة بطولة شاملة على مستوى المحافظة.

شاهد أيضاً

روسيا تدخل الدوري السوري للقدم عبر نادي حميميم

مرسين – وسام سليم أعلنت قاعدة حميميم العسكرية الروسية في سورية تأسيس نادي لكرة القدم …

“بديل صلاح”.. ليفربول يجهز 60 مليون يورو لمرموش

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، يوم الجمعة، أن ليفربول يجهز عرضا يبلغ 60 مليون يورو من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *