الآن
الرئيسية / أخبار سريعة / مهاجم ميلان يدخل ضمن أهداف برشلونة القادمة

مهاجم ميلان يدخل ضمن أهداف برشلونة القادمة

صدى الشام _ مثنى الاحمد/

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية أن برشلونة يخطط لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم، وذلك بالتعاقد مع الشاب البرتغالي “أندريه سيلفا” مهاجم نادي ميلان الإيطالي.

وحسب صحيفة “Corriere dello Sport” فإن برشلونة يراقب “سيلفا” منذ أن كان لاعبًا لِـ بورتو، حيث أن النادي الكتلوني سيكون على رأس الأندية المهتمة بضم اللاعب في حالة تم وضعه على لائحة الانتقالات خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وترتبط هذه التقارير بالأخبار التي تتحدث عن رحيل “باكو ألكاسير” المهاجم الآخر لبرشلونة إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، بعد التراجع الكبير في مستواه الفني الأمر الذي جعل اللاعب ملازمًا لدكة البدلاء.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ميلان سيكون منفتحًا على بيع بعض اللاعبين خلال السوق الشتوي المقبل من أجل تعويض جزء من المبالغ الكبيرة التي تم صرفها من أجل تدعيم صفوف، حيث تعاقد النادي مع 12 لاعبًا دفعة واحدة خلال الصيف الماضي، ومن المتوقع لا تمانع إدارة النادي الإيطالي رحيل أي لاعب في حالة التوصل بعرضٍ مربح من أجله.

ويرتبط ذو الـ 21 ربيعًا مع ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي انتقل إليه في الصيف الماضي قادمًا من بورتو مقابل 38 مليون يورو.

شاهد أيضاً

كورتوا يعود إلى مدريد وبوغبا في طريق العودة إلى اليوفي

توصلت إدارة ريال مدريد الإسباني، مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي، إلى اتفاق بشأن رحيل الحارس …

قتلى وجرحى من “قسد” بهجوم لمجهولين في ريف الرقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =