الآن
الرئيسية / محليات / مواد محلية مختارة / مقتل ثلاثة من ميليشيات النظام بانفجار لغم في ريف حماة

مقتل ثلاثة من ميليشيات النظام بانفجار لغم في ريف حماة

صدى الشام/

قتل ثلاثة بينهم مصور حربي من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات النظام اليوم الأربعاء بانفجار لغم في ريف حماة الشرقي.

ونعت مصادر محلية موالية لنظام الأسد مقتل ثلاثة عناصر بينهم امرأة وإعلامي من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات النظام أثناء محاولة تفكيك لغم في قرية البرغوتية بريف حماة الشرقي.

وكانت قوات النظام قد سيطرت على قرية البرغوتية الواقعة في ناحية عقيربات مؤخرا إثر معارك مع تنظيم “داعش” استمرت عدة أسابيع.

وفي غضون ذلك، سيطرت قوات النظام على قرى تل شهاب، واللج، والوضيحي، وسلام شرقي، وأم توينة الشمالية شمال شرق ناحية جب الجراح بريف حمص الشرقي، بعد انسحاب تنظيم الدولة منها وفق ما أفادت به مصادر محلية.

وفي سياق متصل، تجددت الاشتباكات بين قوات النظام وتنظيم “داعش” في محاور على طريق مدينة السخنة تدمر، وحقل الهيل و المحطة الثالثة بريف حمص الشرقي، وقع خلالها قتلى وجرحى من الطرفين.

كما دارت معارك بين الطرفين في المحاور الغربية من مدينة القريتين في محاولة جديدة من قوات النظام استعادة السيطرة على المدينة، ولم تتمكن قوات النظام من تحقيق أي تقدم بعد أكثر من عشرة أيام على سيطرة “داعش”على المدينة.

شاهد أيضاً

مقتل عناصر من تنظيم “حراس الدين” في ريف اللاذقية

قتل عناصر من تنظيم “حراس الدين” في وقتٍ متأخر مساء أمس الثلاثاء، إثر انفجار لغم …

“الخوذ البيضاء” تعرض مساعدة النازحين في مخيم الركبان

أعلنت منظمة الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء”، استعدادها لإرسال كوادر من أجل تقديم المساعدة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty + eight =