الآن
الرئيسية / رياضة / في اليوم الحاسم للمنتخب .. “لا يوجد عطلة رسمية”

في اليوم الحاسم للمنتخب .. “لا يوجد عطلة رسمية”

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

نفت وسائل إعلام نظام الأسد ومواقع التواصل الاجتماعي الموالية له ما تردد في الساعات القليلة الماضية من اتخاذ الثلاثاء القادم الذي سيشهد مباراة الحسم لمنتخب كرة القدم ضد منتخب استراليا يوم عطلة رسمية.

وكانت عدة صفحات على موقع “فيسبوك” قد تحدثت عن إقرار السلطات الحكومية ليوم الثلاثاء العاشر من تشرين أول يوم عطلة رسمية حتى يتسنى للسوريين في الوظائف الحكومية وطلاب المدارس والجامعات متابعة مواجهة منتخبهم مع خصمه الأسترالي في إياب الملحق الآسيوي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا.

هذه الإشاعة انتشرت بشكل كبير بين أنصار المنتخب في سوريا كون المباراة ستقام في الساعة الـ 12 ظهرًا بتوقيت دمشق، وهي فترة ينشغل أغلب السوريين فيها بوظائفهم وجامعاتهم مما يصعب عليهم متابعة مباراة المنتخب.

ونوهت صفحة “دمشق الآن” الموالية إلى أنه لا صحة لما يتم تداوله حول عطلة رسمية يوم الثلاثاء وقالت أن مثل هذه القرارات تصدر عن مجلس الوزراء حصرًا ومكتبه الصحفي فقط.

وكانت بعثة المنتخب “الممثل للنظام” قد وصلت إلى مطار سيدني في استراليا قادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور استعدادًا للقاء المنتظر مع المنتخب الاسترالي الذي فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله في جولة الذهاب.

شاهد أيضاً

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

يدخل لقاء توتنهام بعد تعثر في ثلاث جولات - انترنت

بعد التعثر في الدوريات المحلية.. مواجهات صعبة في دوري الأبطال

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال في وجود العديد من الطامحين الكبار على رأسهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 3 =