الآن
الرئيسية / رياضة / سان جرمان يستقبل نيس من دون نيمار

سان جرمان يستقبل نيس من دون نيمار

صحيفة الحياة /

يأمل باريس سان جرمان المتصدر بالاستفادة من التعثر الراهن لنيس الجنوبي، عندما يستقبله اليوم (الجمعة)، على ملعب «بارك دي برانس» في افتتاح المرحلة الـ11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ويتربع فريق العاصمة على صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن موناكو حامل اللقب، الذي يحل غداً (السبت) على بوردو السابع، ويبدو سان جرمان مرشحا قوياً لاستعادة اللقب الذي سيطر عليه بين 2013 و2016، فهو الوحيد حتى الآن لم يخسر في مبارياته العشر.

لكن فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري سيفتقد في مواجهة نيس نجمه البرازيلي نيمار القادم من برشلونة الإسباني في مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، بعد طرده في مباراة مرسيليا الأخيرة (2-2)، وحث إيمري نجم منتخب البرازيل على «التعلم» من البطاقة الحمراء في مرسيليا، «هو في مسار تأقلم مع البطولة، مع الفريق، مع الحكام. لكنه ذكي أيضاً.

يدرك أن عليه التعلم مما حدث».

واعتبر أن نيمار يلاقي شراسة أكبر في التعامل معه من لاعبي الخصم، «ومن المهم أن يدرك الحكام إدارة المباريات مع حالات مماثلة على أرض الملعب»، مضيفاً أنه تحدث إلى المهاجم الدولي «قبل المباراة، ونصحته بألا يخضع للاستفزاز»، وعلى رغم طرد نيمار في الدقيقة 87، تمكن سان جرمان من معادلة النتيجة عبر مهاجمه الآخر الأوروغوياني إدينسون كافاني في الوقت القاتل، وستكون مواجهة نيس الثالثة التي يغيب عنها نيمار منذ انضمامه إلى الفريق المملوك قطرياً في آب (أغسطس)، بعد الأخيرة أمام مونبلييه (0-0).

وقال مدافع نيس مكسيم لومارشان العائد بعد غيابه عن المباراة الأخيرة لأوجاع في ظهره: «عندما رأيت نيمار ينال بطاقة حمراء في فيلودروم، قلت لنفسي (اللعنة)، أردت مواجهته لأني رغبت دوماً في مواجهة الأقوياء، لكن حسناً، هناك كافاني و(المهاجم كيليان) مبابي وبقية نجوم سان جرمان».

شاهد أيضاً

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

يدخل لقاء توتنهام بعد تعثر في ثلاث جولات - انترنت

بعد التعثر في الدوريات المحلية.. مواجهات صعبة في دوري الأبطال

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال في وجود العديد من الطامحين الكبار على رأسهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 1 =