الآن
الرئيسية / رياضة / ثمان منتخبات أوروبية تنتظر قرعة الملحق المؤهل للمونديال

ثمان منتخبات أوروبية تنتظر قرعة الملحق المؤهل للمونديال

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

اتجهت 8 منتخبات أوروبية لخوض منافسات الملحق الذي سينتج عنه 4 منتخبات إضافية ستتأهل لنهائيات كأس العالم، حيث نجحت 9 منتخبات بالتأهل إلى المونديال حتى الآن، بعد أن أسدل الستار على منافسات دور المجموعات في القارة العجوز.

وتأهلت منتخبات فرنسا، البرتغال، ألمانيا، صربيا، بولندا، إنجلترا، إسبانيا، بلجيكا، وأيسلندا إلى كأس العالم بشكل مباشر. فيما عبرت منتخبات السويد، سويسرا، أيرلندا الشمالية، جمهورية أيرلندا، الدنمارك، إيطاليا، اليونان، كرواتيا، إلى الملحق.

وحسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فإن قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 ستسحب يوم الثلاثاء الموافق لـ 17 من شهر تشرين الأول الحالي في مدينة زيوريخ السويسرية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة (الثانية عشر ظهرًا بتوقيت غرينتش).

وحدد “فيفا” موعد سحب قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 منذ شهر أيلول الماضي، كما أعلن بأن قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا سيتم بثها عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت.

وتعتبر منتخبات إيطاليا وكرواتيا الأبرز من القارة الأوروبية التي ستخوض الملحق بسبب احتواء صفوفها على العديد من النجوم البارزين في الكرة العالمية.

شاهد أيضاً

إيطاليا تضمن مواجهة سهلة في ملحق تصفيات المونديال

ضمن المنتخب الإيطالي مواجهة سهلة، عقب إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم، الاثنين، التصنيف الشهري للمنتخبات …

نهاية رعب ملعبي يوفنتوس ودورتموند

تعرض ناديا يوفنتوس الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني لهزيمتها الأولى في دوريات بلادهم هذا الموسم، لتنتهي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 11 =