الآن
الرئيسية / أخبار سريعة / الـ فيفا يختار ممثل بريطاني ومذيعة برازيلية لتقديم حفل جوائز “الأفضل” لعام 2017
إدريس إلبا و ليلى أنا لي / أنترنت

الـ فيفا يختار ممثل بريطاني ومذيعة برازيلية لتقديم حفل جوائز “الأفضل” لعام 2017

صدى الشام _ مثنى الأحمد /

وقع اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم على الممثل البريطاني “إدريس إلبا”، ليكون مقدمًا للحفل المخصص لتوزيع جوائز “الأفضل” على العالم في عام 2017 الذي سيقام يوم الإثنين المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأعلن مسؤولو “فيفا” أن المذيعة البريطانية ذات الأصول البرازيلية “ليلى أنّا لي” ستقدم الحفل بجانب “إلبا” الذي سيقام في مسرح “لندن بالاديوم”.

وفي مقطع فيديو قصير نشره الاتحاد الدولي عبر قناته على موقع يوتيوب قال “إلبا” مازحًا : “اليوم أنا إدريس إلبا مهاجم أرسنال الجديد.. في حقيقة الأمر أنا مقدم حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017 في 23 تشرين الأول، الآن تابعونا على الشبكات الاجتماعية لمعرفة آخر الأخبار”.

ويتنافس البرتغالي “كريستيانو رونالدو” والأرجنتيني “ليونيل ميسي” والبرازيلي “نيمار دا سيلفا” على جائزة أفضل لاعب في العام، ويعد نجم ريال مدريد الذي فاز بالجائزة العام الماضي الأوفر حظًا لاقتناص جائزة العام أيضًا، بعدما توج الموسم الماضي بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

ولجهة الحراس، سيتنافس الإيطالي “جيانلويجي بوفون” والكوستاريكي “كيلور نافاس” والألماني “مانويل نوير”على الجائزة، بينما يخوض الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب ريال مدريد منافسة هو الأقرب لحسمها ضد الإيطاليين “أنطونيو كونتي” مدرب تشلسي، و”ماسيميليانو أليغري” مدرب يوفنتوس وذلك على جائزة أفضل مدرب.

شاهد أيضاً

صفقة رونالدو.. وداع في أسبانيا واحتفاء في إيطاليا

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قادمًا …

انجلترا تضرب موعدا مع كرواتيا - رويترز

كأس العالم لـ”أوروبا” ونهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا

وصلت أربع منتخبات أوروبية إلى نصف نهائي مونديال روسيا 2018 من بينها فرنسا وإنجلترا وهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × four =