الآن
الرئيسية / ثقافة / أنغام ليست أولهم…فنانون قدموا أبناءهم للجمهور على المسرح

أنغام ليست أولهم…فنانون قدموا أبناءهم للجمهور على المسرح

العربي الجديد/

في الوقت الذي يحرص فيه الكثير من الفنانينعلى إخفاء أبنائهم عن وسائل الإعلام، وعدم اصطحابهم إلى أيٍّ من التجمعات الفنية، حفاظاً على خصوصيتهم، يتّبع آخرون وجهة نظر أخرى ويُظهرون أبناءهم، بل ويصعدون على المسرح، إما ليشاركونهم الغناء، أو لأسباب أخرى غير مفهومة.

وقبل فترة قصيرة، وأثناء إحياء الفنانة المصرية، أنغام، لحفل في أحد المولات التجارية بالقاهرة، صعد نجلها عبدالرحمن وقام بتقبيل والدته على المسرح، واحتضنته، وبعد الحفل نشرت أنغام الصورة التي تجمعها به عبر حسابها على “إنستاغرام”، وعلّقت معبّرة عن حبها له بأحد مقاطع أغنية الجزائرية وردة قائلة: “يا عيون ماما أنت قولي طالع لمين جميل بالشكل ده”.

أنغام… ليست المرأة الأولى

وكان نجل الفنانة المصرية الثاني، عمر، قد صعد أيضاً على خشبة المسرح بجوار والدته، وذلك أثناء إحياء حفل في الساحل الشمالي منذ شهرين، وعلّقت أنغام على ظهوره قائلة: “بتحايل عليه من زمان يحضر حفلة ليا ومبيرضاش، لأنه مبيسمعش عربي”.

شيرين مع مريم وهنا
وفي شهر يوليو/تموز الماضي فوجئت شيرين عبدالوهاب بصعود ابنتيها، مريم وهنا، على خشبة المسرح أثناء إحياء حفل في مهرجان ضبية ببيروت، وحضرت البنتان الحفل كما ظهر في الكواليس، ونشرت الفنانة صورة لابنتيها على حسابها على “إنستاغرام”، وعلّقت قائلة: “إنتوا حبايبي ونور عنيا اللي بشوف بيها، ربنا ما يحرمني من وقفتكم جنبي ويقدرني أسعدكم وأشرفكم دايماً”.

عاصي الحلاني
وفي إحدى الحفلات بلبنان فاجأ عاصي الحلاني جمهوره بتقديم ابنته ماريتا ومشاركتها الغناء والرقص معه.

ويبدو أن عاصي أراد دعم ابنته فنياًّ، خاصة وأن تقديمه لها على المسرح جاء تزامناً مع عرض أول فيديو كليب وأول تجربة غنائيه لها “اشتقتلك”، كما قدمت ماريتا بعد هذا الكليب أغنيتها “خايفة نام” وذلك في منتصف شهر آب/أغسطس الماضي.

صابر الرباعي
وأثناء مشاركته في إحياء فعاليات مهرجان جربة أوليس الدولي بتونس فاجأ صابر جمهوره بصعود ابنه “جود” وسط هتافات الجمهور ولفت نجله الأنظار بشكل كبير.

محمد نور
سبق أن قدم أيضاً المصري، محمد نور، ابنه عمر على المسرح، وأشعل الطفل حماس الجمهور حينما قام بالغناء، واندمج الحضور معه، ولم يقتصر ظهور الطفل مرة واحدة فقط على المسرح، بل شارك والده في الكثير من الحفلات.

شاهد أيضاً

مسرحية «يوتيرن» لا نجاة من الطوفان … إلا بالعودة إلى النقاء

كانت تباشير هزيمة النازية قد لاحت في الأفق في الوقت الذي كتب الأميركي ثورنتون وايلدر …

“مسرح البلد”.. إغلاق وبحث عن مكان جديد

تتعدّد الأسباب، لكن النتيجة واحدة؛ لا حماية تفرضها التشريعات للفضاءات الثقافية في معظم البلدان، حيث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + nineteen =