الرئيسية / منوعات / رياضة / مانشستر يونايتد أمام فرصة التواجد ضمن الأربعة الكبار

مانشستر يونايتد أمام فرصة التواجد ضمن الأربعة الكبار

صدى الشام ـ مثنى الأحمد/

يدخل مانشستر يونايتد الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز وهو أمام فرصة الصعود للمراكز الأربعة الأولى في حال تمكنه من الفوز على واتفورد يوم غد بالمباراة التي ستقام على ملعب “أولد ترافورد”، على أن يتعثر كل من ليفربول وأرسنال.

ويقدّم اليونايتد في الفترة الأخيرة مستوى طيب على الصعيد المحلي إذ لم يتلقّ الفريق أي هزيمة منذ 15 جولة، كما يمرّ بفترة استقرار بعد الضغط الذي تعرض له المدرب واللاعبون بسبب البداية المخيبة التي جعلتهم يتراجعون للمركز التاسع قبل أن تتحسن النتائج ويصبح النادي في المركز السادس.

ويجب على أبناء المدرب “جوزيه مورينيو” تخطي عقبة واتفورد صاحب المركز العاشر والذي يحقق مع الإيطالي “والتر ماتزاري” مستوىً لافتًا في الآونة الأخيرة توّجَه بالفوز على أرسنال في عقر داره ضمن الجولة السابقة.

وبالمقابل سيلعب ليفربول الخامس مباراة صعبة جدًا على أرضه أمام صاحب المركز الثاني توتنهام هوتسبير. وستكون خسارة “الريدز” أو تعادله أمراً غير مستبعد كون الفريق يمر بأسوأ فتراته عبر التاريخ بعد خسارته في سبعة مباريات من أصل أحد عشر لعبها منذ بداية 2017 وتعادله في اثنتين وفوزه بواحدة كانت على فريق من الدرجة الرابعة بمسابقة الكأس.

أما بالنسبة لأرسنال الرابع فإن مهمته ستكون أسهل حين يلاقي هال سيتي صاحب المركز ما قبل الأخير، لكن نتيجة المباراة ليست مضمونة كون “الغنرز” يشهدون فترة فراغ كبيرة بعد خسارتين من واتفورد وتشيلسي بالإضافة للضغط الكبير المسلّط من الجماهير على الفريق بأكمله وخصوصًا على المدرب “أرسين فينغر” والذي طالب المشجعون بإقالته بعد أن استنفذ كل الفرص المقدمة له لحصد الألقاب.

وفي حال فاز اليونايتد وتعثر خصميه فإن الفريق سيصبح بين الأربعة الكبار لأول مرة منذ الجولة الثالثة في الموسم الحالي من “البريميرليغ”.

شاهد أيضاً

كاد يموت بسبب التنس.. حازم ناو لاعب سوري فر من الحرب فتألق في ألمانيا

تمثل لعبة التنس للسوري حازم ناو أهمية كبيرة لدرجة أنه اقترب من الموت بسببها، فعندما …

الهلال السعودي يتعاقد مع نجم وسط لاتسيو

أبرم نادي الهلال السعودي اتفًاقا لضمّ لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش حتى العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *