الآن
الرئيسية / منوعات / فن / حضور فني كبير في عزاء محمد خان ومحمد كامل(صور)
يحيى الفخراني معزياً (العربي الجديد)

حضور فني كبير في عزاء محمد خان ومحمد كامل(صور)

العربي الجديد/

 

على النقيض تماماً مما شهدته مراسم جنازة المخرج محمد خان جاءت مراسم العزاء مليئة بحضور زملائه في الوسط الفني وبدا الحزن واضحاً على وجوه الجميع في العزاء الذي أقيم  في مسجد عمر مكرم بحضور حشد من القنوات الفضائية التي وقف مراسلوها أمام قاعة العزاء للتسجيل مع بعض الحضور عن ذكرياتهم مع المخرج الراحل وأهم المواقف التي جمعتهم به.

حضر العزاء كل من، يحيى الفخراني، ونبيل الحلفاوي، وأحمد ماهر، والمخرج أحمد عواض، وعزت العلايلي، ويسرا اللوزي، ومادلين طبر، والمخرجان خالد يوسف، ومحمد العدل، والكاتب وحيد حامد، والمخرج محمد أبو سيف، ومحمود حميدة، وسامح الصريطي، ونقيب الممثلين أِشرف ذكي، ونقيب السينمائيين مسعد فوده، ورجاء حسين وزوجها الفنان سيف عبد الرحمن، وغادة عادل، وزوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري، وهنا شيحة التي قدمها المخرج الراحل محمد خان كبطلة مطلقة في أخر أفلامه “قبل زحمة الصيف”. كما حضر المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي.

نفس هؤلاء المعزين، الذين استقبلتهم زوجة محمد خان السيناريست وسام سليمان حضروا أيضًا مراسم عزاء الفنان محمد كامل الذي أقيم في قاعة مجاورة لقاعة عزاء محمد خان في مسجد عمر مكرم.


وكان كل من المخرج محمد خان قد توفي في نفس يوم وفاة الممثل محمد كامل وقرر نقيب الممثلين أشرف ذكي أن يكون العزاءان في مسجد واحد لكن في قاعتين مختلفتين.

وكان محمد خان قد توفي عن عمر يناهز 74 عاما بعد أزمة صحية مر بها، فيما توفي الفنان محمد كامل عن عمر يناهز 72 عاما.

 

شاهد أيضاً

تمثال جديد لستالين في ممر الحكام بموسكو

أزاحت جمعية روسية ترعاها الحكومة، الستار عن سلسلة من التماثيل النصفية لقادة العهد السوفيتي، ومنها …

كيف تصوّت الحيوانات لاتخاذ قرارات جماعية؟

البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش في مجتمع ديمقراطي، فقد أفادت دراسة جديدة بأن الحيوانات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 7 =