الآن
الرئيسية / أخبار سريعة / 108 سنوات سجن لمغتصب أطفال “مخيم نزيب” بتركيا
الصورة من الأرشيف

108 سنوات سجن لمغتصب أطفال “مخيم نزيب” بتركيا

العربي الجديد/

حكمت المحكمة الجنائية في منطقة نزيب التابعة لولاية غازي عنتاب التركية على متهم بالاعتداء الجنسي على أطفال سوريين في مخيم للاجئين بالسجن لمدة 108 سنوات.

جاء ذلك في الجلسة التي عقدت، أمس الجمعة، إذ رفض المتهم الاتهامات التي وجهتها له المحكمة، مطالباً إياها بإطلاق سراحه. ولكن بعد تثبت المحكمة من التهم الموجهة إليه بالاعتداء الجنسي على 8 أطفال سوريين في مخيم نزيب في عنتاب القريب من الحدود السورية، أصدرت حكمها بالسجن 108 أعوام، ليقضي المجرم عقوبته في سجن الولاية.

واعتقلت السلطات التركية عامل النظافة في مخيم “نزيب” في ولاية غازي عنتاب، بتهمة الاعتداء الجنسي على أطفال سوريين في المخيم، أكبرهم سناً لا يتجاوز الثانية عشرة من عمره، بحسب صحيفة بير غون التركية، حسب تأكيد إدارة الطوارئ والكوارث التركية (أفاد) المشرفة على المخيمات في البلاد.

وتم إلقاء القبض عليه في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، بعد تقدم أهالي 12 طفلاً بشكوى ضده، بينما رفض الباقون التقدم بشكاوى خوفاً على سمعة أطفالهم أو أن يؤثر الأمر على وضعهم كلاجئين في تركيا.

وبحسب التقارير، فإن المتهم كان يعمل على سحب الأطفال إلى مكان بعيد عن كاميرات المراقبة المنتشرة في المخيم، ويغريهم بالمال.

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى من “قسد” بهجوم لمجهولين في ريف الرقة

3 قتلى من هيئة تحرير الشام والجيش الحر بهجوم لمجهولين في ريف حلب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 20 =