الآن
الرئيسية / منوعات / فن / الألم السوري بالألوان

الألم السوري بالألوان

صدى الشام/

شق الفنان السوري تميم عزام طريقه الخاص في رسومه وتصاميمه، للتعبير عن الألم السوري، ولفتت لوحاته وتصاميمه التي عرضت في أماكن متعددة في العالم، الكثير من المهتمين.

للدمار في سورية نصيب كبير من تصاميم الفنان، الذي حمله بكل ألمه ومآسيه ولونه، علّ الألوان تجذب إليه الأنظار. رسائل عزام في تصاميمه واضحة وصارخة؛ تناشد العالم لتقول له إنه “ربما لو كان هذا الدمار لتمثال الحرية، أو أن لوحة الموناليزا كانت قريبة من هنا، لالتفتُّ لنا أكثر، ثم أمعنت في الصورة ووجدت ماهو أكبر وأهم”.

يذكر أن الفنان من مواليد سنة 1980، وهو من قرية تعارة في محافظة السويداء. تخرج سنة2001 من كلية الفنون الجميلة بدمشق، وفي سنة 2003 نال شهادة في التصوير الزيتي من أكاديمية أيلول في دارة الفنون بعمان/الأردن. يقيم اليوم في دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويشارك في معارض في جميع أنحاء العالم.

‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٥‎.٥٠ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٦‎.٢٦ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٧‎.٠٠ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٧‎.١٣ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٧‎.٣٨ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٧‎.٤٨ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٨‎.٠٢ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٩‎.١٠ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٩‎.٢٩ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.٠٩‎.٤٧ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.١٠‎.١٦ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.١٠‎.٢٩ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.١٠‎.٤٣ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.١٠‎.٥٥ ‏لقطة الشاشة ٢٠١٦-٠٦-١٨ في ٠١‎.١١‎.٠٨

شاهد أيضاً

تمثال جديد لستالين في ممر الحكام بموسكو

أزاحت جمعية روسية ترعاها الحكومة، الستار عن سلسلة من التماثيل النصفية لقادة العهد السوفيتي، ومنها …

كيف تصوّت الحيوانات لاتخاذ قرارات جماعية؟

البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش في مجتمع ديمقراطي، فقد أفادت دراسة جديدة بأن الحيوانات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 4 =