الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / دوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يفشل بالثأر لنفسه..والريال كالعادة بين الثمانية الكبار

دوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يفشل بالثأر لنفسه..والريال كالعادة بين الثمانية الكبار

أكد النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، تفوقه على تشيلسي الإنجليزي، وهزمه في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدفين لهدف، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن،. وبذلك يكون النادي الباريسي قد حقق أول انتصار له على الملاعب الإنجليزية.

 

النادي الفرنسي أصبح يشكل عقدة بالنسبة لتشيلسي، بعد فشل الأخير في رد الدين للفريق الذي أخرجه من البطولة الموسم الماضي.

 

ريال مدريد بدوره، جدد فوزه على نادي العاصمة الإيطالية روما، وبنفس نتيجة الذهاب 2ـ0، في لقاء أهدر فيه المصري “محمد صلاح” أكثر من فرصة خطيرة، ليأتي العقاب من “رونادو” و”خاميسرودريغز”.

 

وحجز فولفسبورغ الألماني وبنفيكا البرتغالي، مقاعداً لهما بين كبار أوروبا،فتمكن الأول من هزم ضيفه غينيت البلجيكي، بهدف وحيد عن طريق الألماني “شورليه”، في حين تمكن بنفيكا من خطف الفوز في الدقائق الأخيرة، على صاحب الأرض، زينت الروسي، بعد أن كانا متعادلين بهدف لكل فريق.

 

كما ستستكمل الجولة يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع، فيلتقي بايرن ميونخ مع يوفنتوس، في قمة تعد بالكثير من الإثارة، بعد أن تعادلا ذهاباً بتورينو بهدفين في كل شباك. ويستضيف برشلونة على ملعب “الكامب نو”، فريق أرسنال الخاسر ذهاباً على أرضه، بهدفين نظيفين.

 

ويستقبل مانشيستر سيتي الإنجليزي فريق دينامو كييف الأوكراني، في مواجهة باتت محسومة تقريباً، بعد الفوز العريض لرجال المدرب “بيليجريني” ذهاباً في كييف، بثلاثة أهداف لواحد.

 

وأخيراً، يحل أيند هوفن الهولندي ضيفاً على أتلتيكو مدريد الإسباني، في مهمة صعبة على كلا الطرفين، بعد لقاء الذهاب الذي انتهى سلبياً في هولندا.

 

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 17 =