الآن
الرئيسية / رياضة / دوري أبطال أوربا| يوفنتوس يفتقد ديبالا أمام البايرن ومهمة شبه مستحيلة للأرسنال في الكامب نو

دوري أبطال أوربا| يوفنتوس يفتقد ديبالا أمام البايرن ومهمة شبه مستحيلة للأرسنال في الكامب نو

صدى الشام _ مثنى الأحمد/

تقام اليوم آخر المواجهات لدور الـ 16 في مسابقة ” الشامبيونزليغ” بلقائين مثيرين يجمع الأول بين بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، والآخر يستضيف فيه برشلونة الإسباني أرسنال الإنجليزي.

فبعد القاء المثير ذهابًا والذي انتهى بتعادل اليوفي مع البايرن بهدفين لكل منهما سيلتقي على ملعب “أليانز أرينا” الفريقان مجددًا لصالح جولة الإياب ، في مواجهة سيفتقد فيها الفريق الضيف أبرز أسلحته.

حيث أعلن النادي الإيطالي رسميًا غياب نجمه الارجنتيني “باولو ديبالا” ولاعب خط وسطه “كلاوديو ماركيزيو” عن بعثة الفريق المُسافرة اليوم إلى ألمانيا لملاقاة البايرن .

حيث نشر النادي على موقعه الرسمي بيان جاء فيه “باولو ديبالا وكلاوديو ماركيزيو لن يكونا متاحين للمشاركة أمام بايرن ميونخ غدًا الأربعاء، المُهاجم الأرجنتيني غادر تدريبات الأمس في وقتٍ مبكر واستبعدت الفحوصات الطبية أي ضرر لكن هناك حمل زائد على العضلة النعلية اليُسرى، وماركيزيو غادر تدريبات الأمس بسبب مشكلة في ربلة الساق اليُسرى وأظهرت الفحوصات إصابة من الدرجة الأولى في العضلة النعلية ومن المتوقع غيابه لـ 20 يومًا”.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الإيطالي “جورجيو كليني” و المهاجم الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” بسبب استمرار معاناتهم مع الإصابة.

وعبر المدرب “أليغري” عن ثقته باللاعبين الموجودين وقال “فريقنا قادرٌ على التعامل مع شتى الغيابات، فلا يهمنا من يُشارك في صفوف الفريق، ولكن طريقة اللعب هي الأهم، وأنا واثقٌ من تقديم اللاعبين الذين سنختارهم للمشاركة لأفضل مستوياتهم في تلك المباراة”.

وتبدو الطريق ممهدة أمام برشلونة حامل اللقب لبلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة، وذلك عندما يستضيف على ملعبه “كامب نو” فريق أرسنال الخاسر ذهابًا بهدفين نظيفين.

ويدخل الفريق المدرب الكتلوني اللقاء بمعنويات مرتفعة جدًا بعدما حافظ السبت على سجله التاريخي الخالي من الهزائم في كل المسابقات للمباراة السابعة والثلاثين على التوالي واكتساح ضيفه خيتافي بستة أهداف كاملة في الدوري الإسباني .

أرسنال يسعى بدوره إلى بلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ 6 أعوام ، لكن مهمته لن تكون سهلة على الأطلاق مع التوهج المستمر لثلاثي الـ MSN، والخسارة القاسية التي تلقاها على أرضه في المواجهة الأولى.

شاهد أيضاً

الأفضل في عام 2018 - انترنت

بعد تتويج مودريتش..الفيفا: كريستيانو وميسي يشوهان كرة القدم

انتقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب عدم حضورهما …

برشلونة يتعثر في الكامب نو.. هجوم عنيف على “الفار” والحكم

سقط برشلونة في فخ التعادل (2-2)، خلال ديربي كتالونيا أمام ضيفه جيرونا، على ملعب كامب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + sixteen =