الآن
الرئيسية / منوعات / رياضة / دوري أبطال أوربا| البرشا يجدد الفوز ويحسم التأهل على حساب الأرسنال

دوري أبطال أوربا| البرشا يجدد الفوز ويحسم التأهل على حساب الأرسنال

صدى الشام _ منى الأحمد/

حصل برشلونة الإسباني على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما كرر تفوقه المستحق على ضيفه أرسنال الإنكليزي وتغلب عليه 3-1 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بعد أن أنهى مباراة الذهاب في لندن بالفوز بهدفين نظيفين.

وبصم ثلاثي MSN على الأهداف الثلاثة في اللقاء ، ليتمكنوا من تسجيل الهدف رقم 106 في هذا الموسم حتى الان في جميع المسابقات ، ويصل برشلونة للمباراة الـ 38 تواليًا دون أن يتجرع الخسارة في جميع البطولات .

أفتتح البرازيلي “نيمار” النتيجة أولًا في الدقيقة الـ 19 مستغلًا تمريرة “سواريز” الذكية ومسددًا الكرة بقوة لتسكن شباك الحارس “أوسبينا”.

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة الـ 51 تمكن المصري “محمد النني” بطريقة جميلة أن يسجل هدف التعادل لفريقه بعد استلامه لكرة زاحفة من زميله التشيلي “أليكسيس سانشيز” ليسددها بقوة لتسكن الشباك الكتلونية .

ثم عاد الأوروغواياني “لويس سواريز” ليضع فريقه بالمقدمة من جديد بهدف خيالي من عالم الرسوم المتحركة ، حين ارتمى في الدقيقة الـ 65 لعرضية البرازيلي “داني ألفيش” بحركة أكروباتية أسكن بها الكرة الشباك وسط اندهاش الجماهير واللاعبين على أرضية المستطيل الأخضر.

ليقضي بعدها “ليونيل ميسي” على آمال الإنجليز بالعودة للمباراة ، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 88 بعد أن استثمر تمريرة “جابرييل” ليرسل ببراعة كرة ساقطة أسكنها في المرمى ، لتنتهي المباراة بعد ذلك على واقع فوز البرشا بـ 3ـ1 .

شاهد أيضاً

أفراح هولندية وكوابيس روسيا تلاحق ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

شهدت الجولات الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية مفاجآت عديدة لم تبدأ بالفرح الهولندي الغائب منذ …

هل يعتزل ميسي اللعب في صفوف برشلونة؟

يرغب نادي برشلونة الاسباني، في الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأطول فترة ممكنة، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =