الآن
الرئيسية / رياضة / دورة ميامي للتنس | كورنيه إلى الدور الثاني لتواجه رادفانسكا

دورة ميامي للتنس | كورنيه إلى الدور الثاني لتواجه رادفانسكا

صدى الشام ـ مثنى الأحمد /

افتتحت بالأمس دورة ميامي الأمريكية لكرة المضرب، ثاني دورات الماسترز وذات الألف نقطة والبالغ قيمة جوائزها أكثر من 7 ملايين دولار للرجال والسيدات.

وفيها تمكنت الفرنسية “أليزيه كورنيه” من العبور إلى الدور الثاني بعد فوزها على الكازاخية “غالينا فوسكوبويفا” بمجموعتين مقابل لا شيئ بواقع 6-4 و7-5 .

وستواجه “كورنيه” المصنفة الـ 42 عالميًا في الدور المقبل البولندية “أنييسكا رادفانسكا” المصنفة ثانية على العالم، والمعفاة من خوض مواجهات الدور الأول في صحبة اللاعبات واللاعبين المصنفين حتى الـ 32 عالميًا.

وفي الدور الأول أيضًا، فازت البريطانية “هيذر واتسون” على التشيكية “بترا تشتكوفسكا” 6-1 و6-0، والأميركية “فانيا كينغ” على الإسبانية “لورديس دومينغيز” 6-4 و6-4، والألمانية “يوليا جورج” على اليابانية “ناو هيبينو” 7-6 (8-6) و6-4، كما تغلبت الفرنسية “كارولين غارسيا” على الكرواتية “ميريانا باروني” 2-6 و6-1 و6-3، والبلجيكية “يانينا فيكماير” على الإيطالية “كارين كناب” 6-2 و6-1، والأميركية “إيرينا فالكوني” على الإيطالية المخضرمة “فرانشيسكا سكيافوني” 7-5 و6-1.

وفي الدور الأول لمنافسات الرجال، فاز الأسترالي “صامويل غروث” على الدومينيكاني “فيكتور استريا” 6-3 و6-2، والإسباني “مارسيل غرانويرس” على الأميركي “بيورن فراتانغلو” 6-3 و7-5، والصربي “دوشان لايوفيتش” على الأميركي “دينيس نوفيكوف” 1ـ6 و7-6 و 7-5.

وتغلب الألماني ألكسندر “زفيريف على الأميركي “مايكل موه” 7-6 و7-6، والبريطاني “كايل إدموند” على التشيكي “ييري فيسيلي” 6-4 و5-7 و7-6، والفرنسي “لوكاس بويي” على الروسي “تيموراز غاباشفيلي” 7-5 و6-3،والإسباني “فرناندو فرداسكو” على اللوكسمبورغي “جيل مولر” 7-6 و6-3،والأميركي “راجيف رام” على الروسي “يفغيني دونسكوي” 7-5 و7-6، والإسباني “إينيغو سرفانتس” على الروسي “أندري روبليف” 6-4 و6-2.

شاهد أيضاً

قائد منتخب فرنسا: كنتُ سأركل ضربة الجزاء على طريقة زين الدين زيدان

قال النجم الفرنسي، وكابتن منتخب فرنسا أنطوان غريزمان إنه كان سينفّذ ضربة الجزاء التي سجّل …

قصف على ريف دير الزور - أرشيف

أنباء عن ارتكاب التحالف مجزرة بحق مدنيين في ريف دير الزور

قالت مصادر محلية إن طيران يعتقد أنه تابع للتحالف الدولي ضد “داعش” تسبب بوقوع مجزرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen + 8 =